لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ماضي أنجلينا جولي الأسود يلاحقها: فيديو يفضح علاقتها الجنسية المثلية وتعاطيها المخدرات



تلفزيون الفجر الجديد- من المعروف أن الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي أدمنت المخدرات في شبابها. فقد اعترفت بذلك مراراً، مذللة حديثها دائماً بعبارة "كان يمكن أن أموت شابة". هذا الماضي الأسود لجولي عاد ليظهر مجدداً بعد أن نشر موقع  The national Inquirer فيديو صوّر في العام 1999 من قبل صديقها في ذلك الوقت بيلي بوب ثورتن.

تظهر أنجيلينا في الفيديو بعينين سوداوين من أثر الإدمان، تذرع الصالون جيئة وذهاباً وهي تتحدّث على الهاتف. وتحدثت أنجيلينا عن علاقتها الحميمة بصديقها بيلي الذي كانت قد بدأت بمواعدته حينها، مع سرد تفاصيل كثيرة. ويقول تاجر المخدرات فرانكلين ماير إنها تحدثت إليه عن الكثير من أسرارها وعن علاقاتها وأمورها الجنسية. وعن تلك الحادثة يقول ماير إن انجلينا في ذلك اليوم طلبت منه إيصال المخدرات إلى منزلها وكان قد اشترى كاميرا جديدة فاخذها معه وطلب منها أن يصورها فوافقت على ذلك. وقالت جولي التي كانت تتعاطى الهيروين والكوكايين أنها تعاطت مختلف أنواع المخدرات ثم انتقلت للحديث عن علاقتها الحميمة مع بيلي بوب ثورتن. كما وتعترف أنجيلينا أنها تحب العلاقات الجنسية السادومازوشية والعلاقات المثلية حتى أنها تتكلم عن علاقتها المثلية بالممثلة جيني شيميزو بعد أن مثّلتا سوياً.

ويقول ماير "أظن أنها لا تزال تفكر بعلاقتها الحميمة مع بيلي بوب حتى يومنا هذا، وصراحة لو كنت مكان براد بيت لغضبت من الأمر كثيراً".

وكان ماير قد كشف عن ظهور جولي عام 2000 منتشية تماما بالمخدرات خلال مقابلة تلفزيونية.

الرابط المختصر: