لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يتابع اعمال إعادة تأهيل الشارع الرئيسي أمام مخيم نور شمس



تابع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة أعمال اعادة تأهيل الشارع الرئيسي امام مخيم نور شمس والذي دمرته قوات الإحتلال أثناء الاجتياح الاخير للمخيم.
جاء ذلك أثناء جولة ميدانية للمحافظ طقاطقة لمتابعة عمل الطواقم الفنية من الجهات المختصة والشركاء لإعادة تأهيل الشارع من اعمال الصرف الصحي و الكركار وغيرها من الأمور الفنية الأخرى ، وذلك بمشاركة مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. مؤيد شحادة، ومدير مديرية الأشغال العامة والإسكان م. سليمان خريشه، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ورئيس الغرفة التجارية منير الدحلة، واللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس، وممثلي جميع المؤسسات الشريكة.
و ترحم طقاطقة على أرواح الشهداء، موجهاً التحية لأسرانا، مؤكدا على. توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” ابو مازن” واهتمام دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى لتعزيز صمود المواطنين وثباتهم على الأرض، في ظل هذه التحديات الكبيرة التي تواجه القضية الفلسطينية وابناء شعبنا في كل مكان.
وأشار طقاطقة إلى دور لجنة الطوارئ الحكومية، ولجنة إعادة الإعمار، وجميع الوزارات وكافة الشركاء من فعاليات محافظة طولكرم ومؤسساتها، مثنيا على جهود كافة المؤسسات وكل من يعمل لمواجهة هذه التحديات والمرحلة الصعبة.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة