لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فصائل فلسطينية تنعى الشهيد يحيى السنوار



 نعت فصائل العمل الوطني والإسلامي، رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يحيى السنوار الذي استشهد في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ونعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الشهيد السنوار، مؤكدة أن “مسيرة النضال والتحرر الوطني ماضية في طريقها، وأن دماء وتضحيات كافة الشهداء والمناضلين على طريق الحرية لن تذهب سدى”.

بدوره، عزى حزب الشعب الفلسطيني، حركة “حماس” وشعبنا باستشهاد السنوار.

وأكد في بيان أن استمرار إرهاب وجرائم الاحتلال بحق شعبنا وقياداته لن تنال من إرادة شعبنا أو تثنيه عن مواصلة طريقه من أجل نيل حريته واستقلاله الوطني وحقوق لاجئيه الراسخة في العودة.

ونعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الشهيد السنوار، وأكدت في بيان أن استشهاده لن يكون إلا حافزا إضافيا، يدفع شعبنا الصامد إلى المزيد من التماسك والإصرار على مواصلة مسيرة النضال والكفاح حتى التحرر الوطني.

كما نعى الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” الشهيد السنوار، وقال في بيان إن رحيل السنوار يعد خسارة كبيرة لشعبنا الفلسطيني وحركة التحرر الوطني الفلسطينية، وأن مسيرة النضال الوطني لن تتراجع أو تتوقف بل ستستمر قدما حتى جلاء الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا.

ونعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الشهيد السنوار، مؤكدةً في بيان أن هذه الدماء لن تضيع هدرًا وستظل شاهدة على أن هذا الشعب لا يُهزم.

كما نعت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين الشهيد السنوار، وقالت في بيان إن استشهاده لن يزيد شعبنا إلا إصرارًا على التمسك بأهدافه.

ونعت حركة “المبادرة الوطنية الفلسطينية” الشهيد السنوار، وأكدت في بيان أن “اغتيال القادة المناضلين لم يكسر يوما ولن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني ولا نجح في إطفاء جذوة المقاومة والنضال الوطني الذي سيتواصل حتى تحقيق الحرية الكاملة للشعب الفلسطيني بكل مكوناته”.

وكانت حركة “حماس” قد نعت في وقت سابق، اليوم الجمعة، رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الذي استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، يوم الأربعاء الماضي.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة