
يافا: مقتل فتى وإصابة متوسطة لآخر في جريمة إطلاق نار
قتل فتى (16 عاما) وأصيب آخر (17 عاما) بجراح متوسطة، جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار بشارع ابن رشد في مدينة يافا، مساء الخميس.
وقدم طاقم طبي من “نجمة داود الحمراء”، عمليات الإنعاش للفتى بحالة حرجة، كما قدم العلاجات الأولية للآخر، ثم جرى نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى “وولفسون” لاستكمال العلاج.
وقد أقر الطاقم الطبي في المستشفى وفاة الفتى بحالة حرجة بعد فشل محاولات الإبقاء على حياته.
وقال مضمدان من الطاقم الطبي، إنه “رأينا فتى (15 عاما) وهو فاقد للوعي وبلا نبض أو تنفس وعانى من إصابات خطيرة اخترقت جسده، إذ قدمنا له علاجات أولية منقذة للحياة ثم نقلناه إلى المستشفى وهو بحالة حرجة ونحن نصارع على حياته”.
وأضافا “كما قدمت طواقم طبية أخرى العلاجات الأولية ونقلت فتى آخر وصفت حالته بالمتوسطة”.
وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد، في وقت تواصل التقاعس عن توفير الأمن والأمان للمواطنين العرب في ظل الجريمة المستفحلة وغياب أي رادع.







