لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوبي لبنان



أعلن جيش الاحتلال إصابة ضابطين ميدانيين وجنديين بجروح إثر اشتباكات بجنوب لبنان، وسط محادثات برعاية أميركية لبلورة اتفاق يقضي بانسحاب عسكري إسرائيلي جزئي وتجريبي من مناطق يسيطر عليها، ليتولى الجيش اللبناني الانتشار مكانه ضمن مرحلة تجريبية تمهيدية جديدة.

وأُصيب الجنود، بينهم ضابطان، بجراح متفاوتة الخطورة، الخميس، جرّاء اشتباك اندلع جنوبي لبنان، بحسب ما أعلن جيش الاحتلال، الجمعة، فيما أكّدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن قوات الاحتلال، تنفّذ عمليات جرف للبيوت وحرقها في مركبا.

وقال جيش الاحتلال في بيان، إن “ضابطا مقاتلا أُصيب بجروح متوسطة، كما أُصيب ضابط آخر، ومقاتلان آخران بجروح طفيفة، أمس الخميس، نتيجة اشتباك، جنوبي لبنان”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة