لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“حزب الله” ينفي قطعياً سيطرة الاحتلال على “تلّة علي الطاهر” في النبطية جنوبي لبنان



نفت المقاومة الإسلامية في لبنان- “حزب الله” نفيًا قاطعًا ما نشرته جهات رسمية تتبع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، حول سيطرته على تلّة علي الطاهر الواقعة عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية جنوبي لبنان.

وأكدت المقاومة، في بيان، أن التلة خالية من أي وجود لقوات الاحتلال، مشددة على أنها لا تزال تحت سيطرة مجاهديها الذين ينتشرون فيها بشكل كامل.

وأضافت أن مقاتلي المقاومة في جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل قد تنفذها قوات الاحتلال في المنطقة، مؤكدة أن ما يروجه جيش الاحتلال لا يمت إلى الواقع بصلة.

وكانت المقاومة قد أكدت في وقت سابق أنها تواصل رصد ومتابعة الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة، مشددة على أن ما يرتكبه الاحتلال يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لاتفاق وقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، ومؤكدة أنها تراقب هذه الخروقات وتتابعها بشكل مستمر.

يأتي هذا فيما يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته جنوبي لبنان، في انتهاكٍ لاتفاق وقف النار، ولما ورد في مذكرة تفاهم إسلام آباد والتي وقّعها الجانبان الإيراني والأميركي، والتي نصّت في بندها الأول على وقف الحرب في جميع الجبهات، بما يشمل لبنان.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة