لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده جنوب لبنان



أعلن جيش الاحتلال، اليوم الأحد، مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان، وذلك بعد يومين من التوصل إلى اتفاق إطاري مع لبنان برعاية أميركية.

وقال الجيش في بيان إن الجندي “ديفيد هازوت (21 عاما)، سقط في معركة في جنوب لبنان”، مشيرا إلى أنه قائد فصيل.

وبذلك، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في جنوب لبنان إلى 38، ومتعاقد مدني، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحزب الله في الثاني من آذار/مارس.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة