لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وصفات الحضارات القديمة لتفجير طاقتك الجنسية



تلفزيون الفجر الجديد–  أشهر العناصر الغذائية والتركيبات السرية التي اعتمدت عليها الحضارات القديمة لحياة جنسية مثالية.
 

حضارة الهند القديمة تستخدم الزعفران
لفترات طويلة، كان الزعفران يشكل جزءاً رئيسياً من تقاليد الزواج عند الهنود القدماء، حيث يمزج مع اللبن ويعطى للعروسين في ليلة زفافهم كمنشط جنسي، ويعرف الزعفران بكونه مضاداً للأكسدة وذلك لاحتوائه على السيلينيوم والزنك والبوتاسيوم والماغنسيوم، كذلك يمكن تناوله من خلال وضعه على الأرز بكميات محدودة لإعطائه نكهة مميزة.

الحضارة الصينية تعتمد على جوزة الطيب
بالرغم من إنهم لم يتوصلوا لاكتشاف علمي يشير إلى أهمية "جوزة الطيب"، إلا أن الصينيين القدماء اعتمدوا على تلك المادة في زيادة الرغبة الجنسية، وفي العصر الحديث أثبت العلم أهمية "جوزة الطيب"، حيث يعمل كمحفز للجهاز العصبي مما يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء معاً.

الإغريق يفضلون اليانسون
بسبب احتوائه على الإستروجين أو "الهرمون الانثوي"، استخدم الإغريق واليونانيون القدماء اليانسون بصفته منشطاً جنسياً مخصصاً للنساء فقط يساعدهم في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي وآمن تماماً.
 

المصريون القدماء رسموا الخس على جدران المعابد
جسدت الحضارة المصرية القديمة الخس بصفته مقوي جنسي أساسي كان يتم الاعتماد عليه في حفلات الزفاف، لدرجة أن العديد من المعابد الفرعونية تتضمن رسومات خاصة بهذا الخضار نظراً لما شكله من قيمة كبيرة عند الفراعنة بجانب العديد من الخضراوات الأخرى.

بلاد الشرق تشرب سم الأفاعي
العديد من الحضارات التي نشأت في العصور القديمة في بلاد الشرق اعتمدت على طرق مختلفة لتقوية القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء كان أبرزها شرب سم الأفاعي، في حين أن بعضهم تطرق إلى خصي الأغنام والماشية ظناً منهم أنها تزيد القدرة الجنسية.

الرابط المختصر: