لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مارست الجنس مع استاذي بالمدرسة لكنه يرفض الزواج مني!



وصلت رسالة  الى احدى المواقع الالكترونية , من فتاة عشرينية، تطلب المساعدة من قراء الموقع، فهي تدّعي ان مصيبتها اكبر من جميع المصائب في الدنيا وربما لا يوجد لها حل. نعرض عليكم الرسالة كما وصلتنا.

 


انا فتاة من احدى القرى المجاورة لمدينة الناصرة، ابلغ من العمر 20 عاما، عندما كنت في المدرسة، وقعت في غرام استاذي، حيث كان دائما يبدي اعجابه بي وبجمالي وبثقافتي، وكنت أدرس واجتهد لأجله، وهو كان يساعدني في بعض الوظائف.

تطورت علاقتنا حيث غرقنا في الحديث عن الحب والأحاسيس والمشاعر عن طريق "الماسنجر" وبعدها طلب مني ان نلتقي في بيته، لانه استاذ ومكانته لا تسمح له ان يلتقي بي على الملأ، فوافقت والتقينا مرة واثنتين وثلاث، وكنا نتبادل اطراف الحديث ويمازحني ويلاطفني، الا انه في المدرسة يتصرف معي مثل اي طالبة اخرى وكأنه ليس بيننا اي شيء، وفي احد الايام في المدرسة رأيته يتحدث مع فتاة في الساحة ويضحك معها بصوت مرتفع، عندها حزنت كثيرا واعتقدت انه يتحدث مع جميع الفتيات ويلتقي معهن جميعا، وفي ذات اليوم، بكيت كثيرا وقد لاحظ ذلك، ونادى صديقتي وسألها عن سبب بكائي، الا انها قالت له انها لم تعرف واخبرتني بما حدث، وبالفعل انا لم اخبر صديقتي عن سبب بكائي.

عندها ارسل لي رسالة يطلب فيها مني "sms" ان نلتقي لكنني رفضت، فأصرّ علي، ولم يكن أمامي سوى الموافقة، وعندما التقينا سألني عن سبب حزني وبكائي، فانفجرت بالبكاء عندها احتضنني ومسح دموعي وطلب مني ان اكفّ عن البكاء واستجبت لطلبه رغما عني وسيطرت على مشاعري واعترفت له اني احبه وان الغيرة اشتعلت بداخلي عندما رأيته يتحدث مع احدى الطالبات، عندها ضمني الى صدره مرة اخرى وقال لي أنه هو أيضا يحبني ولن يستغني عني، وبكيت مرة اخرى، اخذ يقبلني ويشدني اليه ولم أعي في غمرة الحب كيف خلع ملابسي عني، وأقام معي علاقة جنسية كاملة وكانت هذه بالنسبة لي اول مرة لي، نزفت بعدها وبكيت كثيرا من شدة خوفي الا انه هدأ من روعي واكد لي ان الذي حدث بيننا امرا طبيعيا كوننا عشاق. وتكررت لقاءاتنا وكل مرة كنت اخترع كذبة جديدة لاهلي عن سبب غيابي عن البيت.

وقد انهيت تعليمي واستمرت علاقتي به والتقي به في الجامعة وكلما سنحت لنا الفرصة، وكان يصطحبني الى غرف الفنادق في مدن بلدات يهودية مختلفة، حتى جعلني مدمنة على الجنس معه.. الا ان الخوف بدأ ينتابني لانني عندما اساله "متى سنتزوج"؟ يتهرب من الاجابة. وفي الفترة الأخيرة أصبح يرفض اللقاء بي، ولا أدري ماذا جرى له!! ارجوكم ارشدوني كيف اتصرف وماذا افعل؟!!

 

الرابط المختصر: