لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شذى حسُّون: أحبُّ الرَّجل الذي يكسر رأسي



أمضت شذى حسُّون عيد الحب مع عدد من الأصدقاء، مشيرةً إلى أنَّها تحب هذا العيد لأنَّه مرتبط بالتَّعبير عن الحبِّ، ولا تحبه لأنَّه يثير الأوجاع والذِّكريات.

وأضافت حسُّون: “خلال هذه السَّنة أمضيت وقتًا جميلاً مع أصدقائي، وتلقيت العديد من الرَّسائل والإتصالات الهاتفيَّة من المعجبين، وباقات الورد، واللافت حصولها على باقة من مجهول تُرِكت في غرفتها في الفندق، ما جعلها تطرح العديد من علامات الإستفهام، إلَّا أنَّها سعُدت بها كثيرًا”.

وعن السهرة الَّتي تحلم أنّْ تقضيها في هذه المناسبة، قالت شذى أنَّ الأهم عندها أنّْ تكون مع رجلٍ يحبُّها وتحبَّه بحقٍّ، وأنّْ يعدَّ لها مفاجأة في مكانٍ رومانسيٍّ، متمنِّيةً أنّْ يكون على رمل البحر مع طاولة لشخصين عليها شموع وورد أحمر وعشاء لذيذ يليق بالمناسبة.

وعن الشَّخص الذي قدَّمت له وردةً حمراء هذه السَّنة، أكَّدت شذى أنَّها لم تعطِ هذه الوردة لأحد، بل إكتفت بمعايدة معجبيها والنَّاس الذين تحبَّهم وأصدقائها، لأنَّ الوردة الحمراء تعني لها الكثير وهي تعبير عن حبٍّ حقيقي وأحاسيس صادقة من الجهتين، لذلك فهي لا تستطيع تقديمها لأي شخصٍ في الوقت الراهن لعدم وجوده.
وعند سؤالها عن الحب في حياتها، أكَّدت أنَّه موجود، وأنَّها تعيشه في كلِّ لحظة وليس بالضرورة بالطريقة المعهودة الَّتي تتوجَّب وجود الحبيب، وإنَّما من خلال محبَّتها لأصدقائها أو لنفسه، أو من خلال قضاء الوقت مع صديق عزيز تعيش معه فترات جميلات، فهي لا يمكنها العيش دون إشباع نفسها من الحب، وتضيف: “لا أستطيع العيش من دون حبّ، وبطبيعتي أهتم للأمور المعنويَّة أكثر من الماديَّة”.

الرابط المختصر: