لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“بيبسي” من إنتاج غزة في أسواق الضفة اعتبارا من رمضان



تلفزيون الفجر الجديد – أعلنت مجموعة اليازجي لتعبئة المشروبات الغازية، ومقرها غزة، أنها ستستأنف تسويق منتجات "بيبسي كولا" في الضفة الغربية اعتبارا من شهر رمضان المقبل، بعد انقطاع عن أسواق الضفة لسنوات بسبب الحصار الإسرائيلي للقطاع.

وقال مدير عام الشركة محمود اليازجي، في بيان، "بدأنا بالفعل تسويق منتجاتنا في  الضفة الغربية اعتمادا على الاستيراد من مصانع بيبسي في  اليونان والأردن، بعد عقد اتفاقيات مع تلك المصانع لتزويد الضفة الغربية من المنتج".

وأضاف: "هذه الخطوة تعد مرحلة انتقاليه لحين استكمال إجراءات الإنتاج في مصنع الشركة في غزة والتوزيع في الضفة الغربية"، لافتا إلى أن تزايد الطلب على المنتج وحاجة السوق فرضت على إدارة الشركة البحث عن البدائل لتغطية حاجة السوق من هذا المنتج  والمحافظة على حصته من السوق الاستهلاكي لكونه حائزا على حصة الأسد في قطاع غزة".

وأشار اليازجي إلى أن الشركة عقدت ورشات عمل مع لجان متعددة ومتخصصة لدراسة السوق في الضفة، "والخروج بنتائج تساعد على الحفاظ على تفوق منتج بيبسي وضمان الجودة العالمية للمشروب ووصوله للمستهلك وفق الموصفات الدولية، مع الحفاظ على هامش الربح لدى التجار وأصحاب محلات البيع".

ومجموعة اليازجي أقدم شركة فلسطينية لتعبئة المشروبات الغازية، وحازت على امتياز تعبئة وتوزيع منتجات "بيبسي كولا" منذ خمسينات القرن الماضي.

 

الرابط المختصر: