لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الممثل الهندي ميكي كومار : الجمهور العربي ذواق ومهم في السينما العالمية



 أحب أن اعكس الفرحة والاثر الجميل في نفوس المتابعين، وأوثر  بشكل ايجابي في الناس والمجتمع من خلال الاعمال التي اقدمها لأن الفن يحمل رسالة سامية  وانسانية و مسؤولية اجتماعية لتقديم الحلول والامل والايجابية للناس  ليس فقد ترفيه وتسلية ولكن كل هذة الامور مع بعض تقدم للجمهور بطريقة مشوقة ومثيرة وجميلة.

 

 اهتم كثيرا بالجمهور العربي وهو جمهور كبير وذواق كما اعرف الن الجمهور العربي يحب كثيرا السينما الهندية وببوليوود ، وانا اقدر ذلك كثيرا جدا وهذا يعكس مدى الانسانية في الفن فالفن يجمع الناس بمختلف جنسياتهم بطريقة انسانية جميلة.

اود ان ازور في الفترة القادمة الدول العربية كالأمارات وقطر والمغرب ومصر وفلسطين لكي اتعرف على هذة المناطق عن قرب فالجو رائع والطبيعة ساحرة هناك والتنوع بين الصحراء والجبال والسهول فعلا منطقة مثيرة للاهتمام يقول Mikki Koomar ، كما ان  الثقافة العربية والهندية متقاربة من ناحية الأهتمامات كالاسرة والعادات والتقاليد والبساطة والمحبة والاحترام المتبادل.

كما اطمح في المستقبل بان يجمعني عمل مشترك يكون هندي عربي كوني اعتبر هذة الخطوة مهمة في مسيرتي ومشواري الفني .

الفنان ميكي كومار فنان يمتاز بالموهبة العالية والحرفية العالية والاداء المتميز وصاحب صورة  فريدة وحضور لدى الجمهور مما جعله واحد من ابرز الممثلين الهنديين العالميين. وحول هذة هذا الانتشار يقول الممثل الهندي Mikki Koomar انه تعب حتى وصل الى هذا المستوى من خلال الدراسة والتدريب والتعب ، فهو حاصل على عدد من الجوائز في الهند في مجال التمثيل والرقص والمهارات القتالية الرياضية  كالتيكواندو مما ميزه وجعلة يخطو خطوات عالمية . ويلفت الانظار في كبرى العواصم الاوروبية كباريس وبرلين وروما ونيويوك أيضا ليصبح سفير لعدد من الماركات الاوروبية والامريكية مثل   الماركة الفرنسية  ROYAL ROADSTER  وماركة N2L   الالمانية . ويشارك في مهرجانات الافلام في بوليوود وهوليود واهم المهرجانات العالمية للافلام وعضو في رابطة منتجي الافلام الهندية في بوليوود.

الرابط المختصر: