تابع أفضل وأروع العروض والتخفيضات مع موقع كوبون بوسّ

السبت 01 فبراير 2020

تابع أفضل وأروع العروض والتخفيضات مع موقع كوبون بوسّ
التفاصيل بالاسفل

 

 

تابع أفضل وأروع العروض والتخفيضات مع موقع كوبون بوسّ

الآن يمكنك التسوق وشراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار وتصلك حتى باب المنزل، وذلك من خلال التسوق الإلكتروني الذي يتيح لك التسوق من الكثير من المتاجر الإلكترونية دون عناء أو إهدار للوقت والمال، ولكن تتساءل الآن كيف يمكن أن تحصل على هذه المنتجات بأسعار مميزة؟

أنا أمنحك الحل الأفضل من موقع كوبون بوس، كوبون بوس هو أحد المواقع الإلكترونية التي تقدم لك الكثير من كوبونات الخصم بنسب مميزة على جميع المتاجر الإلكترونية، فهيا بنا نتعرف على موقع كوبون بوس.

ما هو موقع كوبون بوس؟

هو موقع إلكتروني يوفر لجميع رواده الكثير من كوبونات المميزة على جميع   المتاجر الإلكترونية في مصر، والعالم العربي، بل والشرق الأوسط بأكمله حتى يتيح لهم الحصول على المنتج المفضل لديهم بأفضل سعر ممكن.

ومن بين هذه المتاجر سوق، جوميا، نسناس، نون السعودية والإمارات ومصر، ونمشي، وعلي أكسبريس والكثير من المواقع الأخرى التي لا حصر لها.

ويسعى الموقع دائماً إلى إرضاء جميع متابعيه من خلال توفير أفضل الكوبونات والخصومات الموجودة على المواقع قبل أي مكان آخر، وقد صمم موقع كوبون بوس بطريقة سهلة وبسيطة تتيح لك الوصول إلى كوبون الخصم الذي تريده دون عناء، أو يمكنك البحث عن الكوبون الذي تود الحصول عليه من خلال خانة البحث الموجودة أعلى الصفحة.

ومن بين الكوبونات المميزة الموجودة على الموقع كوبون نون، وهذا الكوبون يمكن استخدامه في موقع نون والتسوق من خلاله للحصول على خصومات مميزة على الكثير من المنتجات.

موقع نون

موقع نون هو موقع إماراتي سعودي انطلق عام 2016، ولكنه حقق نجاحاً متميزاً، حيث أصبح وجهة للتسوق في العالم العربي، وقد تم إنشاء نون مصر منذ عدة أشهر، وانطلق هذا الموقع بقيمة استثمارات بلغت مليار دولار، وكانت بالشراكة بين شركة الشايع الكويتية، وصندوق الاستثمار السعودي، ورجل الأعمال محمد العبار.

يضم الموقع الكثير من المنتجات التي لا غنى عنها لكل أفراد الأسرة، ومن بين هذه المنتجات التي يتوفر من خلالها الحصول على كود خصم نون قوي هي :-

  1. الإلكترونيات والتي تشمل (أجهزة الموبايل- سماعات الأذن- ألعاب الفيديو- الأجهزة المنزلية) والكثير من الإلكترونيات الأخرى التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية.

  2. قسم الأزياء ويشمل جميع الأزياء الخاصة بالرجل والمرأة وأزياء الأطفال، كما يضم أيضاً الأحذية والحقائب، والإكسسوارات، والنظارات.

  3. منتجات العناية والجمال ويشمل جميع منتجات التجميل، وأدوات التجميل ومنتجات العناية الشخصية للرجل والمرأة. 

  4. منتجات المنزل والمطبخ ويشمل جميع أدوات المطبخ من أواني وغيرها، وايضاً الأجهزة المنزلية ومستلزمات الحمام، وديكورات المنزل، وجميع المنتجات التي تخص المنزل.

  5. ألعاب الأطفال.

  6. الرياضة واللياقة.

  7. مستلزمات السيارات.

كما يضم المتجر الألاف من المنتجات التي لا يمكن حصرها.

خصومات نون 

يقدم موقع نون خصومات مميزة بطريقة مستمرة على مدار العام، ومن بين هذه الخصومات

  1. خصم 65% على الكثير من المنتجات لفترة محدودة.

  2. خصم خاص على هاتف سامسونج جلاكسي A71 بسعر 6999.

  3. عروض ميجا المميزة والتي تستمر لمدة 24 ساعة فقط.

  4. خصم على الجوالات يصل إلى 60%.

  5. خصم على الأزياء النسائية يصل إلى 80%.

  6. خصم على الأزياء الرجالي تصل إلى 75%.

وهذه المنتجات يمكنك استخدام كوبون خصم نون من كوبون بوسّ، فتحصل على خصم مميز بالإضافة إلى الخصم الأصلي الموجود على المنتجات، وجميع منتجات الموقع تصلك إلى باب المنزل بخدمة الشحن الخاصة بالموقع.

كوبون فوغا كلوسيت 2020

فوغا كلوسيت هو الموقع الأول لمنتجات التجميل في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر جميع منتجات التجميل ماركات مختلفة، ويتم توصيل جميع منتجات الموقع إلى أنحاء السعودية خلال 5 أيام من طلب المنتج.

منتجات فوغا كلوسيت

يقدم الموقع الكثير من الأقسام التي تحتوي على أفضل منتجات التجميل، والتي تتيح لك الحصول على كوبون فوغا كلوسيت 2020 ما يلي ذكره :-

  1. المكياج ويشمل (مكياج الوجه- الشفاه- العيون- الحواجب- الخدود- فرش وأدوات- مزيل المكياج)

  2. العطور ويشمل (عطور رجالية- عطور نسائية- عطور للجنسين- عطور للأطفال- عطور جسم- عطور شعر)

  3. العناية ويشمل (منتجات العناية بالجسم- العناية بالشعر- العناية بالوجه- العناية باليدين- العناية بالفم- العناية بالقدم)

  4. الأظافر ويشمل منتجات العناية بالأظافر وطلاء الأظافر والمزيل الخاص بها.

  5. عدسات-نظارات شمسية- أجهزة- إلكترونيات- إكسسوارات منزلية.

وأما عن وسائل الدفع الخاصة بالموقع ويتيح الموقع أكثر من وسيلة حتى تستطيع الدفع بسهولة، وهذه الوسائل هي الدفع بواسطة الفيزا كارد- ماستر كارد- بطاقة مدى.

وأما عن عروض وخصومات نايس ون فيقدم الموقع عروض مميزة في الوقت الحالي ومنها

  1. خصم يصل إلى 80% على منتجات top face>

  2. خصم يصل إلى 70% على منتجات ماركة بالم.

  3. خصم 30% على منتجات Cetaphil.

  4. خصم يصل إلى 32% على منتجات viseart.

  5. خصم على النظارات الشمسية يصل إلى 40%.

  6. خصم على الأجهزة يصل إلى 40%.

كما يوجد الكثير من الخصومات الأخرى المميزة على الموقع، ويمكنك متابعة كافة الخصومات الخاصة بالموقع من خلال تحميل التطبيق الخاص بفوغا كلوسيت، ولا تنسى في النهاية عند تسوقك من متجر نون أو فوغا كلوسيت الذهاب إلى كوبون بوسّ والحصول على كود الخصم المميز.