لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“العدو اللي مايقدّر وقفتك معاه”.. ناصر القصبي وراشد الشمراني يثيران الجدل بمشهد عن الفلسطينيين



بعد سخريته من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أثار الممثل السعودي ناصر القصبي جدلاً جديداً في حلقة أمس من مسلسله "مخرج 7" الذي تعرضه MBC، حين تحدث عن الفلسطنييين.

ويظهر بالمشهد حوارًا بين ناصر القصبي وراشد الشمراني يتحدثان فيه عن الفلسطينيين، فيقول ناصر: "وش هالكلام تقول إنك تبي تسوي بيزنس مع الإسرائيليين".

ليرد الشمراني قائلا: "العدو هو الذي لا يقدّر وقفتك معاه، ويسبّك ليل نهار أكثر من الإسرائيليين"، فيسأله القصبي: "ويش تقصد؟"، ليرد الشمراني: "كل تضحياتنا لأجل فلسطين، دخلنا حروب لأجل فلسطين، قطعنا النفط لأجل فلسطين، وعندما أصبح عندهم سلطة ندفع تكاليفهم ورواتبهم وإحنا أحق بالفلوس، وما يصدقون أن يلاقوا فرصة حتى يهاجمون السعودية".

ورد ناصر القصبي  فقال: "أصابع يدك ليست متشابهة، فمثلما يوجد فلسطينيون تهجروا عام 1948 وتعرضوا للمذابح في المقابل هناك من باع أرضه لليهود".

ويتابع القصبي: "مثلما واجه فلسطينيون في الانتفاضة الأخيرة اليهود بصدروهم العارية أمام الدبابات، هناك فلسطينيون يموّلون الجدار العازل، لذلك هم بشر مثلهم مثل غيرهم، فيهم الطيب وفيهم الرديء، وفيهم ناكر الجميل وفيهم الوفي، وفيهم المخدوع والواعي، لكن اسرائيل هي التي تغذي العداوة بين الفلسطينيين وباقي العرب".

فيرد الشمراني قائلاً: "ظنك نوقف معهم (أي الفلسطينيين)، وهو لاعنين أبو خامسنا"، ليرد "القصبي" قائلا: "نحن نقف مع الحق والمبدأ والضمائر وأنت مرت عليك مسألة الضمير وتعرفها".

 

الرابط المختصر: