لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور: سخرية لاذعة ضد محمد رمضان بسبب خطأ فادح في “البرنس”



تعرض النجم المصري محمد رمضان لسخرية لاذعة عبر شبكات التواصل الإجتماعي، بسبب خطأ فادح في أحد مشاهد مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته، من تأليف وإخراج محمد سامي.

وشهدت الحلقة السادسة من المسلسل، ظهور رمضان في أحد المشاهد على السرير داخل المستشفى، حيث من المفترض خضوعه لتخطيط قلب، بعد تعرضه لحادث مع زوجته وأطفاله.

ولكن وصلات جهاز تخطيط القلب تم وضعها على يده بدلاً من وضعها على صدره.

وجاء في التعليقات على موقع "تويتر": "حتى وإن كان مجرد تمثيل بالنسبة للمخرج والممثلين، هذه مهنتكم لازم تحترمونها، إذا قررتم تحطون مشهد طبي اهتموا بالتفاصيل، اللي يتابعونكم مو سذج ولا ينقصهم معلومات".

وجاءت السخرية بعد أزمة مشهد تمزيق جواز السفر المصري في إحدى حلقات مسلسل "البرنس"، والذي تسبب في هجوم عدد كبير من الإعلاميين والنقاد والجمهور على الفنان محمد رمضان، وتسبب في إقامة دعوى قضائية ضده، ومواجهة صناع المسلسل وأبطاله أزمة جديدة بعدما تقدم المحامي المصري حسن سالم، ببلاغ للنائب العام في مصر ضدهم بسبب مشهد، ظهر فيه أبطال العمل وهم يقدمون رشوة لأحد المحامين الأمر الذي اعتبر "إساءة لمهنة المحاماة والتشهير بها".

يذكر أن مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان وغادة عادل وصفاء الطوخي، والنجم القدير عبدالرحمن أبوزهرة والفنان الشاب محمد علاء وآخرين.

الرابط المختصر: