مذيعة فلسطينية لنجمة سوبر ستار العرب ديانا كرزون : أنت عروسة الأردن المنتظرة وأمنيتي أن أكون كابتن طيار

 

طولكرم – منتصر العناني وغازي بني نصر – تلفزيون الفجر الجديد

 

 

نجمة سوبر ستار العرب التي دوماً هي محط أنظار العرب وعشاقها في كل الدول العربية كانت قد حلت ديانا كرزون ضيفة على برنامج سهرتنا من بيتك والذي يبث على فضائيه النجاح وأطلت كرزون على متابعيها في فلسطين والوطن العربي من خلال سكايب ، وهي التي استثمرت وجودها بالمنزل خلال الحجر الصحي، بسبب الإجراءات الاحترازية في تقديم الإرشادات والتوعية والنصائح للتصدي للوباء الذي ضرب العالم .

وفي مجمل ردها خلال هذا اللقاء قالت سوبر ستار العرب حلمي كان أن أكون كابتن طيار ألا أن الفن أبعدني عن تحقيق هذا الحلم رغم أنها تحمل دبلوم في أدارة الطيران ولم ادرس الموسيقى وأضافت أنها تعشق الطيران مما جعلها في كافة رحلاتها تسعى للدخول الى قمرة القيادة وإلقاء التحية على الكابتن ومساعديه فيما نظراتها تجول في كل زوايا قمرة القيادة التي ابتعدت عنها كثيرا .

وأكدت الفنانة ديانا كروزن خلال اللقاء قائلة ، ‏تحتاج إلى خمسة أمور في حياتك لكي تنجح ، وهي الثقة في النفس، والإصرار على التنفيذ، والتفاؤل، وعدم المقارنة، ‏وتجاهل المحبطين. وقالت إن تلك الطريقة أفادتها كثيراً في التعامل مع التنمر الإلكتروني الذي يعانيه أغلب المشاهير من إشاعات وأخبار كاذبة وتدخل في حياتهم الخاصة مؤكدة ان حياتها الخاصة وعائلتها  خط احمر .

وأضافت سوبر ستار العرب ديانا كرزون أنها ليست ضد مشاركة جمهورها في كل ما يدخل الفرح عليها وعلى جمهورها ، ضمن حدود لا يجب أن نتجاوزها ، وحول زواجها قالت، أنا من اشد المتقيدين بالتعليمات التي تطلقها الحكومة الأردنية وقالت إذا استمرت حالة الحجر الصحي لأشهر قادمة فان زواجها سوف يكون بدون حفل امتثالا للقرارات الحكومية ، فيما لم تعلن رسميا عن موعد حفل الزواج على الإعلامي معاذ العمري لترد عليها المذيعة الفلسطينية أنتي عروسة الأردن المنتظرة  .

يشار أن الفنانة ديانا كرزون من الفنانات التي تتمتع بجماهيرية كبيرة في الداخل الفلسطيني حيث وجهت لها الدعوة بعد انقضاء وباء كورونا لزيارة فلسطين وإمتاع جمهورها بأجمل الأغنيات التي حققت لها انتشارا محليا وعربيا وتعتبر الفنانة ديانا كرزون من المبدعات فير المسارح العربية والتي ابهرت الجمهور بدورها الملفت وصوتها الشجي والتي كانت ولا زالت تملك جمهورا عربيا واسعاً الذين دوماً يلاحقونها في كل مكان لأنها هي أيقونة الغناء التي لا تتوقف عن حدود النجاحات .