لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سامسونج تتخذ فنانة عربية وجهاً إعلانياً



تعاقدت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية مع الفنانة العربية الشهيرة سيرين عبدالنور؛ من أجل أن تكون الوجه الإعلاني للشركة في الشرق الأوسط، والترويج لآخر إصدارات هواتفها الذكية، وفق ما أوردته مجلة "لها"، الخميس 11 يونيو/حزيران 2020.

الصحيفة نفسها أكدت أن تعاقدها مع الفنانة العربية جاء من أجل الترويج لهاتفها الجديد Galaxy Z Flip، القابل للطي، والذي يتميز بتصميمه الجريء والأنيق.

اختيار هذه العلامة الشهيرة في صناعة الآلات الإلكترونية، خاصةً الهواتف الذكية، جاء بسبب شهرة عبدالنور على المستوى العربي، وتوفرها على قاعدة متابعين واسعة، بالإضافة إلى اهتمامها ومواكبتها لآخر الصيحات التكنولوجية.

تصريح الشركة: عبَّر نائب المدير العام للشركة، فرع الشرق الأوسط، عن سعادته الكبيرة بهذا التعاقد، مؤكداً أن الشركة تؤمن بأن تعاقدها مع هذا الوجه الإعلاني الجديد سيحقق كل الأهداف الترويجية المتوخاة.

في تصريح نقلته الصحيفة نفسها، يقول المتحدث نفسه، إن "أهمية هذا التعاون تتمثل في دعم استراتيجية الشركة الترويجية التي تتمحور دوماً حول تقديم منتجاتها وحلولها بأسلوب إبداعي متجدّد، وبما يتناسب مع أذواق عشاق ومترقّبي أحدث إصدارات هواتفها الذكية".

يضيف المسؤول نفسه، أن هذا الأمر سيعزز من "حضور ونمو علامة سامسونغ التجارية عبر جميع قنواتها التسويقية في جميع أنحاء العالم وبالأخص منطقة المشرق العربي".

سيرين سعيدة: في الجهة المقابلة، لم تخفِ الفنانة العربية سيرين عبدالنور سعادتها الكبيرة بهذا التعاقد، معبرة عن ثقتها بنجاح هذه التجربة.

سرين شددت على ثقتها التامة بأن شراكتها مع "سامسونغ المشرق العربي"، ستساهم في تعزيز الوعي والترويج لهاتف Galaxy Z Flip الذي يعتبر حالياً من أكثر الهواتف تطوراً على الإطلاق.

الفنانة نفسها عبّرت عن فخرها الكبير بهذا التعاون، مشيرةً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها مع الشركة الكورية، وأنها من مستخدمي منتجات وحلول "سامسونغ" منذ سنوات.

عيد ميلاد تاليا: يتزامن هذا الإعلان، مع احتفال الفنانة العربية بالعيد الميلاد التاسع لابنتها تاليا.

الفنانة العربية الشهيرة نشرت تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كتبت فيها: "صارو 9 سنين، عقبال المية يا قلبي انتي! يا رب احميلي ياها من كل شر وعطيها سعادة الدنية وخليني حدها سند ومصدر قوة لقلبها الصغير".

الرابط المختصر: