لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قبلات في مسلسل سوري .. شارع شيكاغو ومشهد جديد جريء!



ما زال المسلسل السوري شارع شيكاغو يثير الجدل بمشاهده الجريئة والخادشة للحياء كما وصفها الجمهور العربي.

ومساء أمس عرضت الحلقة 24 من المسلسل وكان ختامها صادماً للجمهور، إذ عُرض مشهد قبلة من الشفاه جمع بين الممثلة السورية ريام كفارنة وزميلها الممثل خالد شباط.

الصور والفيديوهات الخاصة من الحلقة تم تداولها بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي مع هجوم جديد على طاقم العمل بسبب تجاوزهم الحدود في طريقة عرض وإيصال الفكرة على الرغم من أن هذه الأفعال موجودة لكن في السر.

ريام كفارنة كانت قد صرحت سابقاً أن مشاهدها في المسلسل جريئة أكثر من مشاهد زميلتها في العمل سلاف فواخرجي، وأضافت على الرغم من أنها كانت تعارض تقديم المشاهد الجريئة إلا أنها تثق بالمخرج "محمد عبد العزيز" وأفكاره واضافت بأنها لو لم تقتنع بأن العمل يحتاج لهذه المشاهد لما قامت بتأديتها على الرغم من صغر مساحة الشخصية لكنها مؤثرة.

وواجه المسلسل سلسلة انتقادات منذ لحظة طرح البرومو الرسمي له قبل أشهر قليلة، إذ أظهر الفيديو قبلة جريئة جمعت بين سلاف فواخرجي وزميلها مهيار خضور وعلقت وقتها الممثلة  " التعليقات المسيئة والوقحة.. مستفزة.. وهي ناتجة عن نفس غرائزي بشع، وتساءلت ما هو الصادم في ملصق إعلان المسلسل ليخصص البعض وقتا له للتعليق عليه و"يلقن الفنانين درسا بالأخلاق والمواعظ"؟

 

ولقت وقتها دعم من زوجها الذي أعاد مشاركة البوستر الرسمي للمسلسل وعلق بـ "بعدستي، موفقة سولاف الغالية!"، وردت عليه بـ "شكرا وائل.. شكرا حبيبي ..كبير بعيوني وبقلبي.. وكل يوم أكتر من قبله."

كما أنه في إحدى حلقات المسلسل ظهر الممثل السوري مصطفى المصطفى وهو ينظف أقدام الفنانة أمل عرفة ليقوم بتقبيلها لاحقاً، وعلقت أمل على المشهد بعد الإنتقادات بأنها تؤدي شخصية "سماهر" المرأة المغنية التي تنتمي للنوع الرخيص وتعمل في الملاهي الليلية فـ من الطبيعي أن تظهر بهذا الشكل في العمل حتى يشعر المشاهد بواقعية الأحداث.

في نفس السياق تم تداول فيديو آخر لحوار يجمع بين ممثلات المسلسل وكانت إحداهن تشتم الأخرى بكلمات نابية وسوقية لا تتناسب مع الجمهور المستهدف من العالم العربي.

يذكر أن العمل رومانسي بوليسي وتدور أحداثه بين حقبتين زمنيتين مختلفتين هما ستينيات القرن الماضي والزمن الحالي، أما بطولة العمل فيشارك فيها "عباس النوري، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، مهيار خضور" ونخبة من الوجوه.

لمشاهدة المسلسل اضغط هنا

الرابط المختصر: