لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الجزء الرابع سيعرض خلال أسابيع .. الهيبة يطل علينا بجزء خامس في رمضان 2021



لم يعد بإستطاعة شركة «صبّاح إخوان» التي يديرها صادق الصباح، الخروج من سلسلة «الهيبة» التي بدأها عام 2017. فالمشروع الدرامي الذي يدور في فلك المافيا وتجارة السلاح، بات أشبه بسلعة تدرّ المال على الشركة المنتجة على إثر قرار قناة mbc التي تعرض العمل على شاشتها، باستكمال مواسم متلاحقة من العمل.

في هذا السياق، مع إنتهاء المنافسة الرمضانية، كانت الشركة المنتجة تصرّح بشكل غير علني، بأن العمل وصل إلى نهايته، لكن تعود لاحقاً وتبدّل موقفها بناء على طلب mbc بتقديم موسم جديد منه لقاء ميزانية لا يستهان بها. بعدما خرج «الهيبة 4» من السباق الرمضاني الماضي، سيحط المشروع الذي يلعب بطولته تيم حسن، وديمة قندلفت، وعادل كرم وعبده شاهين، على تطبيق «شاهد» خلال الأسابيع المقبلة.

فقد قرّرت الشبكة السعودية بالإتفاق مع الشركة المنتجة، خروج الجزء الرابع من المشروع من شهر الصوم بسبب فيروس كورونا.

لكن التعاون بين الطرفين لن يتوقف على ذلك العرض فحسب، بل تم الاتفاق حالياً على استكمال الموسم الخامس من المشروع والكشف عنه في شهر رمضان 2021. وتلفت المعلومات إلى أنه تم تصوير حلقتين ختاميتين من الجزء الرابع. الأولى تقفل السلسلة بأحداث نهائية، أما النهاية الثانية فهي تفتح على الموسم الخامس. وتشير المعلومات إلى أن ورشة الكتّاب التي كتبت الجزء الرابع تشرف على رسم سيناريو الجزء الخامس الذي سيخرجه سامر البرقاوي.

وعرضت الشركة المنتجة الفكرة على النجم السوري تيم حسن الذي يعتبر محور العمل، فوافق عليها. على أن ينطلق التصوير نهاية العام الحالي ليكون جاهزاً للعرض في شهر الصوم. ويبقى السؤال: هل يدور «الهيبة 5» في فلك المواسم السابقة من المشروع الذي نجح بجزئه الأول فقط؟ أم سيتم تغيير أحداثه ويرفع من سقف المنافسة مع باقي الأعمال الدرامية التي تقدمها شركات الإنتاج؟

الرابط المختصر: