لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

«الهيبة 4» قريباً … الخامس على الطريق



عند تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل «الهيبة 4» (ورشة كتّاب وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج صباح إخوان) إلتقطت عدسة المخرج السوري نهايتين للعمل الذي يدور في فلك المافيا وتجارة السلاح. الأولى نهاية مغلقة لعمل درامي قدّمت منه ثلاثة مواسم متتالية وينتظر عرض الرابع.

أما النهاية الثانية فهي مفتوحة تفضي إلى موسم خامس. هكذا، إحتفظت الشركة المنتجة التي يديرها صادق الصباح بنهايتين، لكن عرض قناة mbc بالتحضير لموسم خامس لشهر رمضان 2021، وضع النقاط على الحروف.

فقد قبلت الشركة المنتجة بعرض الشبكة السعودية بتمديد موسم خامس وربما سادس أيضاً من العمل، ولكنها واجهت مشكلة واحدة: كيف ومتى ستعرض «الهيبة 4» إذا كان الموسم الخامس منه يعرض في شهر الصوم المنتظر؟.

فمن غير المنطقي عرض موسمين من المسلسل في رمضان 2021، لذلك هناك موسم سيخرج من السباق قريباً.

في هذا السياق، إتفقت mbc مع القائمين على المشروع الدرامي لبثه قريباً على الشاشة السعودية، وبموعد مبدئي بدءاً من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ليخوض العمل المنافسة الدرامية في برمجة الخريف، وسيكمل عرضه أسابيع عدة قبل أن ينطلق صنّاع المشروع بتصوير الموسم الخامس في الفترة المقبلة.

يذكر أن الجزء الرابع من «الهيبة» يضم باقة من النجوم السوريين واللبنانيين على رأسهم تيم حسن وعادل كرم وعبده شاهين وأويس مخللاتي ومنى واصف وديمة قندلفت. بإختصار، سيكون متابعو المسلسل أمام الموسم الرابع الذي ستتخلله كالعادة مشاهد متكررة من القتال وإستعمال السلاح، إضافة إلى حوارات دخلت في متاهات الملل والغوص بدائرة واحدة في قلب أحداث لم تعد تحدث ضجة عند عرضها.

الرابط المختصر: