هربت معه لتتزوجه فغدر بها .. شاب يقتل حبيبته ويرميها في قارعة الطريق

الأربعاء 11 نوفمبر 2020

هربت معه لتتزوجه فغدر بها .. شاب يقتل حبيبته ويرميها في قارعة الطريق

تلفزيون الفجر | نقلت صحيفة (اليوم السابع)، المصرية، حقيقة واقعة مقتل شابة تبلغ من العمر20سنة بأسوان؛ وبحسب الصحيفة فقد غادرت الفتاة منزلها بمحض إرادتها، وتوجهها للقاء أحد الأشخاص مرتبطة به عاطفياً لسابقة تقدمه للزواج منها.

وذكرت، أن العائلة رفضت الجاني، وعندما هربت معه الفتاة، حدوث مشادة بينهما حول إتمام زواجه منها، فقام على بقتلها مستعيناً بقائد مركبة (توك توك) للتخلص من جثمانها بمنطقة العثور.
 

وتمكنت أجهزة البحث الجنائى من ضبط القاتل أثناء اختفائه بمحافظة المنيا، كما تمكنت من ضبط قائد مركبة (التوك توك)، واعترف بارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت قوات الأمن المصرية قد عثرت على جثة الفتاة تدعى "خ.م.ا"، فى منطقة عشوائية بمطلع الصداقة الجديدة خلف مرشح المياه شرق مدينة أسوان، وتبين أن الجثة كانت مقيدة بـ(بلاستر) على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار ذبح وكدمات بالرأس، وتواصل التحريات كشفت غموض وملابسات الحادث.

وكان عدد من المقربين منها قد ضللوا الأمن بحيث أخبروهم أن "سبب القتل يرجع إلى اختطاف الطالبة ومحاولة مساومة إبتزاز العائلة"،وكانت المجني عليها هي طالبة بالفرقة النهائية لكلية التجارة بجامعة أسوان.