بطاقة بريدية تصل صاحبها بعد 66 عاماً من إرسالها

الثلاثاء 12 يناير 2021

بطاقة بريدية تصل صاحبها بعد 66 عاماً من إرسالها

تلفزيون الفجر | تفاجأ رجل بريطاني سبعيني بتلقيه أخيرا بطاقة بريدية ظلت ضائعة عنه ولم تصله منذ 66 عاما.

وقال كريس هارمون، البالغ من العمر 75 عاما، وهو مندوب مبيعات متقاعد: "إنه سعيد لوصول البطاقة البريدية إليه بعد كل هذه السنوات من التأخير، والتي كانت أرسلت إليه في عام 1955"، وفق (سيوتنيك العربي).

ووصلت البطاقة البريدية لكريس هارمون بطريقة غريبة، وهي بعد أن تم اكتشافها في متجر للأعمال الخيرية في دورشيستر، عقب تسليمها كجزء من حملة التبرعات لجمع الطوابع لمصلحة صندوق "ويلدمار هوسبيس كير" للأعمال الخيرية.


ورأى أحد المتطوعين في الصندوق الخيري أن البطاقة البريدية كانت موجهة لهارمون، فقرر البحث عبر تطبيق التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حتى عثر عليه.

وكان من أرسل البطاقة البريدية لكريس هارمون صديق مراسلة أمريكي الجنسية، هو فريد كيندال، والتي أرسلها لهارمون عندما كان الأخير صبيا صغيراً يعيش في شرق ساسكس ببريطانيا.

وتكشف البطاقة البريدية التي تحتوي على علامة المحطة المركزية الكبرى وطابع بريد جوي قديم، تعبير كيندال عن أنه كان أكثر حظا في تلقي زوجاً من القباقيب الهولندية من صديقه في الطفولة، كريس هارمون.

وظل كلا من كريس هارمون وفريد كيندال صديقين مراسلة عبر المحيط الأطلسي حتى سبعينيات القرن الماضي، وفي عام 2007 حاول هارمون دون جدوى الوصول إلى كيندال المقيم في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، لكنه اكتشف منذ ذلك الحين أن صديقه توفي منذ عدة سنوات.

وعبر كاريس هارمون عن بهجته من تلقي البطاقة البريدية بعد أن ظلت ضائعة لمدة 66 عاما، مؤكدا أنه لا يستطع تصديق أن يقرأها الآن.