لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

يعقوب الكاهن يصدر كتاب “القيادة رحلة حياة”



منتصر العناني- ليست الموهبة والشجاعه حِكراً على أحد أو فئة معينة صغير أو كبير حتى لو كان الشخص مشغولاً بهموم كثيرة وأعمال أخرى في حياته الا أنه يُصر أن يكون له موهبة هامة أو رغبة في عمل دؤوب للحياة .

رجل الأعمال والمحاضر والمثابر يعقوب الكاهن المولود في مدينة نابلس رغم محطاته وحياة التحدي إلا انه أبى إلا أن يكون له مكاناً في عالم الكتابة والكتب رغم انشغاله في الكثير من الأعمال حمل شهادة البكالوريس في التربيه وعلم النفس من جامعة النجاح الوطنية.

واصل الليل بالنهار من أجل تحدٍ هو رسمه لذاته لتحقيق أحلامه التي لا تتوقف والكاهن يعقوب قد تقلد ولا زال مناصب عديدة مما جعله رجل بكل المواصفات الإيجابية وعنوان للغير لمسيرته.

 شغل يعقوب الكاهن منصب رئيس نادي شباب وشابات الطائفة السامرية ١٩٩٩- ٢٠٠٨ ومؤسس ورئيس جمعية الأسطورة السامريه ومديرا إداريا لشركة عبدالله واصف للاستيراد والتصدير ومديرا عاما لمصنع طحينة جبل البركة ومحاضرا في عدة مؤسسات محليه ودولية وأهمها مؤتمر خطاب الكراهيه والذي عقد في فينا بتنظيم " كايسيد" مؤسسة الملك عبدالله لحوار الأديان 

ولد أول كتاب له اسمه ( القيادة رحلة حياة ) الذي اثبت من خلال إشهاره بأنه قادر الشخص ان يعمل ولكن لا تغيب موهبته وإصراه عن رغبات أرادت أن تكون محطات رائعه في حياته .

 يعقوب الكاهن قال عن رحلة كتابة (القيادة رحلة حياة ) "لطالما اقترنت الحياة بالتجربة فصقلتنا وحددت مصير كل واحد منا .لقد كانت التجربة خير من يصنع قائد لتؤكد في نهاية الأمر أن الحياة رحلة نحو لقيادة وأن القيادة رحلة الحياة " .

 

الرابط المختصر: