لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إطلاق سيارة “Rise” في لبنان .. أول سيارة بتوقيع فلسطيني لبناني



منتصر العناني- افادنا خالد قدورة انه ليوم تاريخي في مجال صناعة السيارات، فبعد أربع أعوام من العمل لفريق عمل Ev Electra و بعد أن آمن المدير التنفيذي للشركة الأستاذ “جهاد محمد” بالعقول اللبنانية و الفلسطينية و إعطائهم “شرف المحاولة” لبناء سيارة الاحلام التي اندرج عليها اسم “Rise” في الآونة الأخيرة بعد إنفجار مرفأ بيروت، و جاء الاسم ليكون بمعنى نهضة لبنان بعد الفاجعة التي حصلت بشهر آب.

قررت الشركة أن تعطي أملا للشباب و تقول أن هناك من يثق بقدراتهم و أن كل ما يلزم هو الثقة بهم و بعقولهم.

و كان الأستاذ جهاد محمد هو ذاك الأمل الذي لطالما أرادوا أن ينالوه. بعدما بدأت بعض المحطات التلفزيونية و وسائل الاعلام لا سيما منها التي تعمل على وسائل التواصل الإجتماعي بأن تذيع عن هذه الشركة و عن “أحلامها” بصنع السيارة, و بعد أن اضطرت الشركة إلى تأجيل طرح هذه السيارة و عرضها للناس بسبب الجائحة.

لذا قررت الشركة بمديريها و موظفيها و عمالها أن يقوموا بإطلاق واحدة من صناعاتها و هي سيارة رايز “Rise” فتحدد الموعد المنتظر اليوم الأحد الفائت فظهر المدير التنفيذي الاستاذ جهاد محمد و ثلة من موظفي الشركة في باحة الشركة في بيروت و السيارة خلفهم و بهذا تكون الشركة قد دحضت كل الافتراءات الموجهة من البعض.

وهذا الظهور يعتبر تكسير للروايات الغير صحيحه واختتم قدورة بأنها صنع عربي بامتياز ونحن بدورنا واعلامنا الابيض سيكون الراصد للحقائق دوما لرفد المسيرة في صناعة السيارات بسواعد عربية .

الرابط المختصر: