ماذا يكشف طول إصبعك عن شخصيتك ؟



يمكنل للأصبع أن يكشف الكثير عن صاحبه، وهذا ينطبق بشكل خاص على الرجال لأن طول هذه الأصابع يشير إلى مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال.

إليك ما يقوله طول إصبعك عنك كشخص:

  •  البنصر أطول من السبابة

يكون أصحاب أصابع البنصر الأطول من السبابة من الرجال الوسيمين. إنهم ساحرون ويمكنهم التوافق مع الجميع. ولكنهم يكونون أكثر عدوانية واندفاعًا للمخاطرة.

ويعني ذلك أيضًا أن هذا النوع من الأشخاص غالبًا ما يربح أموالًا أكثر من باقي أصحاب أشكال الأصابع الأخرى.

وهم أشخاص مرحون، يحبون المخاطرة والكثير من قراراتهم عفوية. إذا لم تجري الأمور بشكل جيد، فمن المرجح أن يبحثوا عن حلول بدلاً من العبوس والندب ، بحسب موقع تايمز أوف انديا.

  • البنصر أقصر من السبابة

يتمتع الرجال أصحاب الأيدي ذات البنصر الأقصر من السبابة بثقة عالية للغاية بالنفس إلى حد أنهم يمكن أن يكونوا نرجسيين قليلاً. لا يتأثرون بالوحدة بل ربما يفضلون البقاء بمفردهم في كثير من الأحيان ولا يحبون أن يتم إزعاجهم.

وفيما يتعلق بالعلاقات الاجتماعية، فإنهم أقل ثقة لأنهم ليسوا من يتخذ الخطوة الأولى ويأخذ زمام المبادرة للتعارف وتبادل الأحاديث مع الآخرين.

  • البنصر والسبابة بنفس الطول

يميل أصحاب هذه الأصابع إلى التوازن في كل شيء تقريبًا.

ويكونون عادة وسطاء جيدين ومخلصين ومحبين للغاية. إنهم هادئون ويبدو أن كل أمورهم تسير بسلاسة وبنظام دقيق.

هم على الأرجح هادئون ومستقرون وويميلون لعيش حياة متوازنة. لا شيء  لديهم  يعتمد على الصدفة أو الحظ. أنيؤمنون بالعمل الجاد وجني الفوائد.

يملكون شخصية لطيفة للغاية، فمن غير المرجح أن تواجهوا الناس، حتى عندما يكونون مخطئين. يتجنبون النزاعات وبالتالي  يظهرون لمن جولهم أن رفتهم ممتعة.  يزدهروون في  منطقة الراحة الخاصة بهم وتكرهون عدم اليقين.

يمكن للناس الوثوق بهم ومشاركة مشاكلهم معهم. إيجابيهم هي ما يجذب الناس نحوهم وهو ما يجعل الناس يثقون بهم.

السبابة أقصر من البنصر

يكون أصحاب أصابع البنصر الأطول من السبابة من الرجال الوسيمين. إنهم ساحرون ويمكنهم التوافق مع الجميع.

ولكنهم يكونون أكثر عدوانية واندفاعًا للمخاطرة. ويعني ذلك أيضًا أن هذا النوع من الأشخاص غالبًا ما يربح أموالًا أكثر من باقي أصحاب أشكال الأصابع الأخرى.

الأشخاص الذين  يكون إصبع البنصر لديهم  أ أقصر قليلاً من إصبعهم السبابة يظهرون كقادة واثقين وطبيعيين. إنهم حسابيون وحذرون للغاية بشأن أفعالهم.

على عكس أولئك الذين يحبون المخاطرة، فإن الأشخاص الذين يندرجون تحت هذه الفئة ليسوا من النوع الذي يتخذ الخطوة الأولى.

من المرجح أن يكونوا أكثر تحليلاً وسواء من حيث العلاقة أو صفقة العمل، فمن المرجح أن ينتظروا الآخر لبدء الأشياء. إنهم مستقرون، لكنهم ليسوا من النوع الذي سيتخذ القرارات في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة