تفاصيل صادمة .. “بتعكنن علي حياتي” .. مواطنة تطعن حماتها 51 طعنة بساطور

تلفزيون الفجر | قررت النيابة العامة المصرية، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجدد في الميعاد بتهمة الشروع في قتل حماتها بساطور مما تسبب في اصابتها بـ 51 طعنة بالرأس والوجه.

وفي التفاصيل، تلقت أجهزة الأمن المصرية بلاغا من مستشفى دكرنس العام بوصول سيدة مسنة، تعاني من تهشم رأسها والوجه نتيجة التعدي عليها بآلة حادة وادعاء اعتداء من آخرين.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال السيدة اتهمت زوجة ابنها بالتعدي عليها بالضرب نتيجة خلافات بينهما.

وقالت “كنت في البيت وسمعت طرقات على الباب وعندما فتحت هاجمتني سيدة ترتدي نقاب بساطور”، وأضافت “الست اللي ضربتني شبه زوجة ابني وفي بيني وبينها خلافات”.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على زوجة الابن والتي اعترفت بارتكاب الواقعة نتيجة تعمد حماتها افتعال المشاكل بينهما وتحريض زوجها ضدها”.

وقالت المتهمة “طول الوقت بتعكنن على حياتي، حتى أوشكت على الطلاق من زوجي فقررت التخلص منها وتوجهت لمنزلها وضربتها بالساطور الخاص بزوجي وهربت لمنزلي”، تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق .

واكد تقرير مفتش الصحة وجود 51 جرحا برأس ووجه السيدة وقررت النيابة العامة إحالة المصابة للطب الشرعى لبيان كيفية حدوث الإصابات مع حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد في الميعاد القانوني.

مقالات ذات صلة