بالفيديو: لحظة وصول ابو فلة 11 مليون دولار في حملته الإنسانية



أعلن حسن سليمان الملقب بـ”أبو فَلَّة”، مساء اليوم الثلاثاء، عن وصول التبرعات المالية في حملته الإنسانية  بعنوان “أجمل شتاء في العالم” التي تهدف لمساعدة آلاف اللاجئين الذين يعانون من ظروف صعبة في الشتاء بالوطن العربي، 11 مليون دولار.

ونشر أبو فلة يوم الجمعة 7 من كانون الثاني الماضي، عبر قناته في يوتيوب تفاصيل الحملة الجديدة التي تأتي بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام.

وتهدف الحملة إلى جمع عشرة ملايين دولار أمريكي لـ100 ألف عائلة لاجئة، أي أكثر من 300 ألف شخص، يعانون ظروفًا صعبة في الشتاء، وستوفّر الحملة المواد ومستلزمات التدفئة خلال الفصل.

وكان أبو فلة جمع، بالتعاون مع “UNHCR”، أكثر من مليون دولار أمريكي لدعم اللاجئين في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء، في بث مباشر أطلقه على قناته الشخصية في “يوتيوب” لمدة نحو 28 ساعة.

وأعلن أبو فلة، في 28 من تشرين الثاني 2021، بمناسبة وصول متابعي قناته إلى 20 مليون متابع، إطلاق حملته “دفي قلوبهم” لدعم نحو 5715 عائلة لاجئة (17 ألف شخص) عبر قناته في “يوتيوب”.

وأبو فلة، اسمه الحقيقي حسن سلمان، كويتي من مواليد 1998، يملك قناتًا على “يوتيوب” يقدم عبرها محتوى من الألعاب والتحديات، لأكثر من 20 مليون متابع.

مقالات ذات صلة