“كيد النساء”.. هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بتعليقها بعد طلاق ياسمين وأبو هشيمة



أثارت الديفا اللبنانية هيفاء وهبي، حيرة متابعيها، بعد ظهورها بإطلالة تحمل نقشة “التايجر”، لأكثر من مرة، في فترات متقاربة، خاصة بعد انفصال طليقها السابق، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري، في الأيام الماضية.

وفي حين أن أول زوجة لـ أبو هشيمة، ترتدي اللون التايجر في صورة تجمعهما، وكانت المفارقة بعد ذلك في أن صبري عندما تزوجت منه ارتدت نفس الطباعة، مما جعل الجمهور يتكهن وقتها أن رجل الأعمال يفضل هذا اللون.

التعليق الأول من هيفاء وهبي على انفصال أبو هشيمة وياسمين
ونشرت هيفاءعب حسابها في “إنستغرام”، صورة ظهرت خلالها وهي ترتدي “بلوزة” بنقشة التايجر، نشرتها لجمهورها، وعلّقت “أحلى شيء راحة البال”، مما جعلها مثار تساؤلات وتكهنات جمهورها، بسبب انفصال طليقها.

يُشار إلى أنه بعد إنفصال الثنائي، ظهرت العديد من الفنانات ترتدين التايجر، ولكن كان الغريب هو ظهور «هيفاء» المتكرر بنفس النقشة، ليتساءل الجمهور عن سبب ذلك، فبدأت إطلالات هيفاء وهبي بـ التايجر، منذ 5 أيام عندما أطلّت على جمهورها، وهي ممسكة بحقيبة يد بنقشة التايجر، وأسورة بنفس اللون، في جلسة تصوير تحدّث عنها الجمهور.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري انفصلت مؤخرًا عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وكانت مصادر قد رجحت أن سبب الإنفصال المفاجئ، كان في اختلاف الثنائي على بعض التفاصيل متعلقة بخطط ياسمين القادمة في العمل والإنجاب. وهو ما رفضه أبو هشيمة، فوقع الطلاق.

مقالات ذات صلة