شقيق المهندسة الفلسطينية لبنى منصور يروي تفاصيل مقتلها على يد زوجها



كشف الشاب خالد منصور، شقيق المهندسة الفلسطينية لبنى منصور، مساء اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة حول جريمة قلتها على يد زوجها في الامارات العربية قبل يومين.

ونقلت قناة “رؤيا” عبر برنامج “صدى البلد” عن منصور قوله: “بدأت القضية في شهر مارس/آذار الماضي، عندما شكت لبنى لأختها انها تتعرض للعنف في البيت على يد زوجها، حتى أن أختها لاحظت ذلك”.

وأضاف منصور: “كانت العلاقات من قبل ذلك متوترة بينهم، وكان يعنفها بشكل وحشي، ووصلت للمحكمة، ولبنى كانت تحاول مساعدته في موضوع العنف وطلبت منه الذهاب لطبيب نفسي لعلاج مشكلة العنف لديه، وهي كانت متعلمة ومثقفة، وعارفة انه ليس طبيعي لأنه كان تهجم وحشي وليس لأسباب منها”.

وتابع: “كانت لبنى كلما طلبت منه الطلاق يقول لها ان الموضوع لن يمشي بسهولة وانه سيبدأ حرب بينهم وهو صادق للأسف، ووصلنا لمرحلة في القضاء كانت لها جلسة في 28 الشهر الجاري، وكانت الأمور واضحة وكانت شبه محسومة لصالحها، وهو شعر بذلك”.

وأكمل منصور: “للأسف يوم الجمعة خرجت من المنزل لعمل مقابلة عمل، لأنها كانت تحسب أن تشغل نفسها، عن الموضوع لان الموضوع مؤثر نفسي عليها، هو كان يختبئ لها في كراج البناية وكانت تحكي مع صديقتها وفجأة صرخت وأقفل الخط”.

واختتم: “في ذلك الوقت هاتفت الوالدة، وأبلغنا السلطات الإماراتية، فتبين أن المجرم قد قتل لبنى وأخذها بالسيارة وهرب بها، وفي النهاية تم القاء القبض عليه وهو مسجون”.

المصدر رؤيا

مقالات ذات صلة