مصر: مقتل شاب بطعنة مقص على يد صاحب محل “بلاي ستيشن”



لا تزال منطقة عين شمس برمتها تحت هول الصدمة من جريمة قتل بشعة، بعدما تسببت لعبة «بلاي ستيشن» في تناثر دماء شاب بطعنة مقص على يد صاحب المحل بعد تشابك بالأيدي وقع بينهما.

اعتاد الضحية التوجه إلى محل ألعاب إلكترونية قريب من مسكنه بمنطقة عين شمس، وخلال جلوسه على أجهزة البلاي ستيشن اشتد الحديث مع أحد المتواجدين من الشباب، ليتشاجرا معًا داخل المحل.

ما دفع صاحب المحل أن يتدخل مُسرعًا لفض تلك المشاجرة، وحينها حدثت مشادة كلامية بين الشاب وصاحب المحال، وعندما تطور الأمر إلى تشابك بالأيدي قام الأخير بإلتقاط سلاح «مقص» وسدد للشاب طعنة نافذة بالصدر، أودت بحياته في الحال.

وتمكنت إدارة المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على صاحب محل «بلاي ستيشن» بعدما قتل شاب عقب التعدي عليه بمقص في منطقة عين شمس بعد الدخول في مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدي.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول شاب متوفى إثر إصابته بطعن في الصدر بمقص بمنطقة عين شمس، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين أن مرتكب الواقعة صاحب محل «بلاي ستيشن» وتم ضبطه.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه تشاجر مع أحد المتواجدين داخل المحل أثناء جلوسهم على أجهزة البلاي ستيشن، ما دفع صاحب المحل المتهم للتدخل وإنهاء المشاجرة ولكن حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه وصاحب المحل وتطورت حتى تعدى المتهم عليه بمقص في صدره حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما تم حبس المتهم في الواقعة على ذمة التحقيقات، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة