الكشف أغرب طريقة غش في امتحانات الثانوية العامة بتاريخ الأردن !



تفاعل أردنيون مع أغرب حادثة غش في امتحانات الثانوية العامة في تاريخ البلاد، بعد أن أقدم شخص ملثم يمتطي حصاناً في منطقة ناعور جنوبي العاصمة عمان على «تغشيش» طلبة الثانوية العامة أثناء الامتحان بطريقة المناداة عبر مكبر الصوت.

وأكد مدير التربية والتعليم في المنطقة المذكورة قيام شخص ملثم يمتطي حصاناً بـ«تغشيش» الطلبة في امتحاني مبحث الجغرافيا للفرع الأدبي، ومبحث الكيمياء للفرع العلمي، بإرسال الإجابات عبر المناداة صوتياً حسب ما نشره موقع «خبرني»، الخميس.

وعلقت وزارة التربية والتعليم الأردنية، الخميس، على الحادثة وأصدرت بياناً تشيد من خلاله بجهود الأمن العام في مساندة ودعم الوزارة خلال جلسات امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة الجارية حالياً.

وأعربت الوزارة عن أسفها لما حصل في منطقة ناعور أثناء قيام أحد الأشخاص بنقل إجابات الأسئلة للطلبة عبر مكبر صوت وهو يمتطي حصاناً، مشددة على أن الأجهزة الأمنية تتابع الحادثة، وتكثف جهودها لمنع إتمام أي عملية غش قد تحصل.

ولاقت هذه العملية الغريبة في الغش بامتحان الثانوية العامة تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، حيث عبر النشطاء عن استنكارهم لهذا التصرف، مطالبين بمعاقبة من قام بذلك.

مقالات ذات صلة