ضمن حملة (ربحك قدام عيونك).. بنك القاهرة يعلن أسماء الفائزين في الاسبوع الثالث والعشرين

أعلن بنك القاهرة عمان، عن أسماء الفائزين في الأسبوع الثالث والعشرين بجائزة الـ ـ10 الاف دولار امريكي، في حملة ربحك قدام عيونك التي أطلقها البنك على حسابات التوفير.
وحالف الحظ، السيد أشرف عيسى من محافظة نابلس والمدخر في فرع شارع فيصل بالمدينة، على حساب التوفير المشترك مع اخوته (ربيع فهمي حسين عيسى ومحمد فهمي حسين عيسى).
وأعرب السيد أشرف عيسى، عن سعادته وفرحته بفوزه بجائزة الـ ـ10 الاف دولار امريكي، موجهاً الشكر لبنك القاهرة عمان إدارة وموظفين.
وأشاد الفائز بالخدمات المالية والمعاملة الحسنة التي يقدمها البنك في مختلف فروعه في فلسطين، واصفاً البنك بأنه الأفضل من حيث الخدمات والعروض التي يقدمونها لعملائهم ومدخريهم.
وتأتي حملة “ربحك قدام عيونك” ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.
وتسعى حملة “ربحك قدام عيونك” إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.
وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة “ربحك قدام عيونك” هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.
وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

مقالات ذات صلة