شركة إسناد العقارية تطلق أعمالها بقيمة 15 مليون دولار في مجال التطوير العقاري في فلسطين



رام الله – فلسطين، أطلقت شركة إسناد العقارية أعمالها رسمياً في فلسطين باجمالي استثمار يبلغ 15 مليون دولار، وباشرت حالياً تنفيذ وتطوير مشاريع عقارية متنوعة ذات طابع معماري حديث، واختارت الشركة شعاراً يمثل هويتها وما تطمح إليه تحت شعار “يُعتمد عليها”.

أعربت المدير العام لشركة إسناد العقارية المهندسة رغد ملحم عن فخرها واعتزازها بإطلاق الشركة بشكل رسمي، موضحةً أن بدء الشركة لأعمالها هو خطوة مهمة تمثل نقلة نوعية في السوق العقاري الفلسطيني، وسيكون لإسناد دور كبير وبارز في إغناء السوق الفلسطيني بالعقارات المميزة ذات التصاميم الراقية الفريدة التي توفر راحة متناهية ورفاهية الاختيار للمساحات التي تناسبهم.

تقدم الشركة عقارات مختلفة للتمليك منها الشقق السكنية والمحال التجارية والاستديوهات في مجمعات فخمة وفي مواقع مختارة، وأشارت ملحم إلى الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركة وطواقمها الهندسية والعاملين فيها، كما أن إسناد تضم مجموعة من مستشاري المبيعات المختصين لتقديم المساعدة للعملاء في اختيار العقار الملائم وتقديم الاستشارة الاستثمارية المناسبة.

وأكدت المهندسة على أن الشركة تلتزم بتقديم مشاريعها بأعلى معايير البناء والجودة، بمواقع مختلفة ومميزة، وحالياً سيتم البدء بتنفيذ 3 مشاريع في أحياء مختلفة في مدينة رام الله والبيرة.

يذكر أن شركة إسناد ستكون اسماً رديفاً للمشاريع الأيقونة، تأسست في العام الحالي 2022 في رام الله ومقرها الرئيسي في مجمع بعلبك التجاري في حي الماصيون.

مقالات ذات صلة