الموت يفجع أحلام: “أم الجميع وغالية علينا”

عبّرت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها بسبب وفاة إحدى قريباتها، وهو ما أشارت إليه من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” حيث نعت الراحلة مريم بنت سالم الشامسي وكتبت: “إنا لله وإنا اليه راجعون. رحمة الله عليها اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها واجعل ما جاها تكفير واجعل هذه الأيام خير أيامها وأبدلها دار خير من دارها وعاملها بما أنت أهله يا رحيم ارحم الغالية ادعوا لها أمانة فإني أحبها في الله وهي أم الجميع وغالية علينا أم سلطان الدرمكي في ذمه الله”.

وتفاعل معها إثر هذا أكثر من 58 ألف متابع، ومنهم بعض الفنانات والشهيرات مثل مي كساب وسمية الخشاب وأمل عرفة وهدى حسين وفجر السعيد ومنى السابر والدة الفنانة حلا الترك اللواتي قدّمن لها واجب العزاء.

ويُشار إلى أن الفنان اللبناني راغب علامة أثار الجدل بما قاله عن أحلام أخيراً خلال مقابلة أُجريت معه ضمن حلقة من برنامج “يوم عليك” الذي تقدّمه الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة “الحياة” المصرية، حيث أشار إلى أنها شريكة مزعجة، مذكّراً بأنه كان يتعمّد إزعاجها خلال مشاركتهما في لجنتَي تحكيم برنامجَي The Voice وArab Idol لأنه يحبّها، لافتاً إلى أن قلبها طيب ودمها خفيف. وأضاف علامة أنه لا يصدّق حصول أحلام على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، موضحاً: “ما كنا سامعين بالموضوع بالعالم العربي ولسا كانت اللقاحات تحت الدراسة مع الرهبة والخوف الموجود الي مستحيل أي حد ياخدوا بوقتها”، نافياً سخريته منها.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة