هل يخرج أويس مخللاتي من الجزء الخامس من الهيبة؟

في ظل التحضيرات للجزء الخامس من مسلسل “الهيبة 5″، وما تردد بشأن انضمام الممثلة اللبنانية إيميه صياح إلى فريق العمل لتقف أمام الممثل السوري تيم حسن، أكدت بعض المصادر خروج الممثل السوري أويس مخللاتي من الجزء الجديد، بعد خلاف مع الشركة “الصباح إخوان” المنتجة للعمل.

وقالت مصادر إعلامية إن مخللاتي قد خرج نهائيا من العمل، وذلك بحسب ما جاء على لسان صادق الصباح رئيس مجلس إدارة “صبّاح إخوان”، من دون إعطاء أي تفاصيل أخرى حول الأسباب وراء هذا القرار.

وأضاف المصدر أن الخلاف بين “الصبّاح” ومخللاتي حصل لأسباب عدة، أولها عدم رضى الشركة المنتجة عن إطلالة مخللاتي قبل أكثر من عام في برنامج “راحت علينا” الذي يعرض على تلفزيون “لنا”  والذي يقدمه هشام حداد؛ إذ تعرض يومها مخللاتي  للاستفزاز من قبل حداد، ما دفعه للهجوم على شركة الصباح، وبعض المنتجين السوريين.

وعاد مخللاتي وهاجم شركة “الصبّاح” عبر صفحته في تويتر قائلا: “بعد خمس سنين شغل وتعب وعالصافي، بيجي ولد اسمه زياد الخطيب (مدير الإنتاج في الشركة). (…) عليك وهيك شخصية. صادق الصباح شكرا لك”، ثم عاد وحذف مخللاتي ما كتبه؛ إذ تمت تسوية الخلاف بينهما لاحقا بحسب المصادر الإعلامية.

وتلفت المصادر إلى أن الخلاف بين الخطيب ومخللاتي زاد من تعقد علاقة الممثل السوري بشركة الصباح، فوجدت الشركة أنه يمكن الاستغناء عن شخصية مخللاتي في العمل؛ إذ أشارت إلى أنه من المرجح أن يبدأ العمل بوفاته، الأمر الذي يبرر اختفاءه من الجزء الجديد.

يُذكر أن الممثل السوري أويس مخللاتي متواجد حاليا في دولة الإمارات؛ إذ كان قد انضم إلى فريق عمل مسلسل “المنصة” بجزئه الثاني، وهو أول مشروع إماراتي من إنتاج وإشراف المخرج والمنتج والكاتب الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، وهو من إخراج ياسر سامي، وكتابة الكاتب السوري هوزان عكو.

ومن المتوقع عرض الجزء الجديد من المنصة على شبكة “نتفليكس” في جميع أنحاء العالم، وسيضمّ في موسمه المقبل شخصيات جديدة ونجوما من مختلف الجنسيات.

المصدر: سيدتي

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة