نيللي كريم تحتفل ب 10 سنوات بطولة مطلقة في موسم دراما رمضان

تمثل مشاركة النجمة المصرية نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسلها الجديد “ضد الكسر”، مناسبة خاصة جدا لها، حيث تحتفل بمرور 10 سنوات على تقديم البطولات المطلقة في الموسم الدرامي الأكثر مشاهدة، ولهذا وثقت المناسبة بنشر ألبوم صور لأعمالها الفنية منذ العام 2012 وحتى اليوم.
نيللي كريم نشرت صورة مجمعة لشخصياتها في 8 مسلسلات عرضت على مدار السنوات العشر الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، اليوم الثلاثاء، وعلقت عليها قائلة: 2012 ذات، 2014 سجن النسا، 2015 تحت السيطرة، 2016 سقوط حر، 2017 لأعلى سعر، 2018 اختفاء، 2020 بـ100 وش، 2021 ضد الكسر.
وكشفت نيللي كريم مؤخرا عن البوستر الأول لمسلسلها الجديد “ضد الكسر” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وظهرت في أجواء غامضة، حيث تبدو أمام المرآة متألقة وتلتقط لنفسها صورة سيلفي، بينما تلقت طعنة من الخلف، وملابسها ملطخة بالدماء، في إشارة لتعرضها للخيانة.
وتجسد نيللي ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة من حي شعبي تدخل عالم منصات التواصل الاجتماعي، وتصبح فتاة مشهورة على موقع “تيك توك”، ولكنها تتعرض للابتزاز من جار قديم يهددها بنشر تاريخها أيام الفقر، ويشترط الزواج من شقيقتها الصغرى حتى لا يفضحها.
“ضد الكسر” من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته: لقاء الخميسي، ومصطفى درويش، حمزة العيلي، تارا عماد، هشام إسماعيل، عارفة عبد الرسول.
كما انضمت نيللي الى قائمة نجوم الموسم الجديد لبرنامج ” كرام” السعودي والذي يعرض على قناة mbc1، وأكدت أنها سعيدة جدا لأن البرنامج سيمنحها فرصة لاكتشاف الأماكن الجميلة في السعودية.
نيللي نشرت البوستر الخاص بها من البرنامج عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: سعيدة جدا انى هاخد جزء من البرنامج لاكتشاف أماكن جميلة في المملكة السعودية.

مقالات ذات صلة