نجم هوليوود “رامي جابر” يزور سفير دولة فلسطين لدى بلجيكا

زار نجم هوليوود من أصول فلسطينية”رامي جابر”، والحاصل على لقب” أمير” -حسب البروتوكلات الرسمية الاوروبية – السفير الفلسطيني في بلجيكا عبد الرحيم الفرا”.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة زيارات” يقوم بها “الأمير رامي جابر” لسفارات فلسطين في اوروبا في سبيل التعاون للمشاريع التي يخطط لها على الصعيد الفني أو الشبابي سواء في الخارج أو الداخل، ليستمع الى أفكار يمكن أن تساهم معه في خطواته التالية لتنفيذ هذه المشاريع.

هذه المشاريع كان “جابر” قد أعلن عنها في وقت سابق، وتوقفت بعد انتشار “كوفيد 19” والهدف منها هو تعزيز الحضور الفلسطيني في أعماله الانتاجية، ودعم أصحاب المواهب ممن لديهم القدرة على التمثيل وبانتظار أن يفتح له باب الدخول الى عالم الفن، وهذا على الصعيد الفني من جهة، ومن جهة أخرى دعم المشاريع الشبابية الصغيرة المتميزة والتي تحتاج الى رعاية وحاضنة حتى تبدأ، وتعود الآن الى الواجهة من جديد لاعادة النقاش في آلية ترتيبها.

الأمير” رامي جابر”، ممثل ومنتج من أصول فلسطينية ويعيش في أوروبا، ومؤسس شركة “آر إن جي”، والتي تعتبر أحد أهم الأذرع الانتاجية في هوليود، ولاحقا انتهى من تصوير دوره البطولي في فيلم “The misfits”، والذي سيتم عرضه قريبا حسب الشركة التي تمتلك حقوق النشر والعرض.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة