الجمهور يهاجم شريهان بسبب وقوفها مع حسام حبيب “فسروها خطأ”



هاجم الجمهور الفنانة شريهان، و ذلك بعدما نشرت تغريدة على حسابها الخاص عبر تطبيق (تويتر)، عن الفنان حسام حبيب حيث قالت: “الرجولة أفعال وليست أقوال”، ليتفاعل الجمهور معها ظنًا منهم أنها توجه نصيحة لحسام حبيب بأن يتصرف بأفعال ولا يكتفي بالكلام فحسب.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة شريهان وتفسيراتهم الكثيرة لها دفعها للتغريد مرة أخرى لتفسر ما كانت تقصده من تغريدتها الأولى، حيث كتبت: “أصف حسام حبيب بالرجولة، هذا وصف وليست نصيحة، حماكم ربي بعينه التي لا تنام”، وفق (لها).

وكان الفنان حسام حبيب قد وجه رسالة لها من خلال صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، ردًا على تغريدتها الأولى، حيث نشر صورة لها وعلق عليها قائلا: “أيقونتنا كلنا نحبك”.

وجاء ذلك بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت لحسام حبيب وزوجته، والتي بدأت بانتشار تسريبات صوتية مسربة لوالد حسام حبيب يسيء فيها لشيرين ويكشف عن نية ابنه بالاستيلاء على أموالها وأنها منحته توكيلا رسميا.

و بعدها نشرت شيرين تسجيلا صوتيا عبر صفحتها الخاصة على تطبيق (تويتر) نفت ما قاله حماها، وشكرت زوجها وتجاهلت والده تماما، كما ظهر أيضا حسام حبيب في فيديو، وسخر فيه مما قاله والده وعبّر عن حبه لشيرين، وأنه تزوجها وهي نجمة كبيرة.

وتوعد حسام حبيب بمقاضاة المتسبب في تسريب هذا الفيديو، محذرا إياه قائلاً: “مصر فيها قانون”.

مقالات ذات صلة