لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شاهد: الجمهور يهاجم وينتقد ياسمين صبري لتقليدها خطيبة رونالدو



تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لانتقادات بسبب تقليدها لجورجينا رودريغز خطيبة لاعب الكرة البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

و كانت المرة الأولى التي تعرضت للإنتقاد عندما نشر حساب غير موثّق يحمل اسم جورجينا، صوراً لها ولياسمين متهمةً الأخيرة بتقليدها، مما دفع ياسمين للدفاع عن نفسها والتعليق على الحساب، لكنها سرعان ما حذفت تعليقها بعدما علمت أنه غير موثّق، وفق (لها).

أما هذه المرة فقد جاءت الانتقادات من متابعي ياسمين بعدما نشرت على حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، جلسة تصوير جديدة خضعت لها وظهرت فيها بملابس كلاسيكية على شاطئ البحر، لتتفاجأ بانتقادات من متابعيها يتّهمونها فيها بتقليد خطيبة لاعب الكرة الشهير، بسبب تشابه إطلالتهما.

وكانت الإعلامية هالة سرحان قد دافعت عن ياسمين صبري برسالة وجّهتها إلى منتقديها بسبب تشابه صورها مع العارضة الشهيرة، حيث كتبت عبر حسابها في (تويتر): “جميلة وأنيقة ولوحة فنية… العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية جهل وغباء وبواخة وسماجة وعموما ياسمين المصرية بديعة المحيّا، أصبحت وجهاً عالمياً تعاقد معها أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية”.

وردّت عليها ياسمين من خلال حسابها الرسمي في (تويتر) قائلةً: “أستاذتنا هالة، شكراً جزيلاً لرقي كلامك وجمال قلبك”.

و يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل “فرصة تانية”، والذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وشاركها في بطولته عدد من النجوم من بينهم: أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، ونهال عنبر.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة