الفنان عمر العبداللات يلتقي بالجمهور الخليجي بأغنية حصرية “بنلتقي”

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر الجديد

الفنان عمر العبداللات الذي دوما ً كان سباقاً ليتحفنا بحضوره وصوته المجلجل في كل مكان وهذه المرة لعشاقه في الخليج العربي وذلك من خلال أحدث أعماله الغنائية باللهجة الخليجية بعنوان ” بنلتقي ” من كلمات الشاعر محمد القاسمي ومن ألحان عبدالله ال سهل ، وتوزيع موسيقي ومكس حسام كامل و إشراف عام حسن طالب ومن إنتاج شركة تيونز آرابيا .
الاغنية الرائعه للفنا العبداللات بنلتقي : هي بداية التعاون ما بين الفنان عمر العبداللات وشركة تيونز آرابيا ، تمهيداً للأعمال التي سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة من العام 2021 ، كون العبداللات يتميز بصوت جميل وحضور ،ويعتبر واحداً من أهم الأصوات العربية ويحظى بجمهور عريض في منطقة الخليج والعالم العربي .

ويقول مطلع الأغنية: بنلتقي
طال الزمن ولا قصر .. لابد ما بيوم يجمعنا القدر .. أصبر وصابر وأنتظر
وإن طال ليل الإنتظار .. صدقني هالليل ب يمر .. وتشرق لنا شمس النهار
وإحذر ترى كل الحذر .. تحسبني بنسى شيء صار .. ماهو من اطباعي الغدر.
وحققت أغنية ” بنلتقي ” منذ اللحظات الأولى لإطلاقها انتشاراً واسعاً على كافة المحطات الإذاعية الخليجية والعربية، كما حظيت باهتمام كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية. ويعتبر الفنان العبداللات من الأصوات الأردنية الحاضر بين أهله وشعبه وزاحف بقوة ليكون في صوت عشاقه في ارجاء العالم العربي ويبحث دوماً بأغانيه وصوته الشجي الجبلي الجاي من الأردن الذي يحبه وأحبه بلا توقف ومن خلال تقديمه اي العبداللات في كل مرة اغنية رقمية عاليه في الحضور والمشاهده والاستماع .
للاستماع للعمل الجديد ” بنلتقي ” بصوت الفنان عمر العبداللات من خلال الرابط المرفق على قناة Tunes Arabia في يوتيوب

مقالات ذات صلة