لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الفنان نوار الامير يحصد نجاح كبير في اغنية يا حصتي



يبدع المطرب العراقي نوار الامير في تقديم الفن العربي بصورة مشرقة وشبابية في أوساط الجالية العربية في اوروبا، نوار الذي انطلق في الغناء منذ الطفولة ، بالرغم من العقبات التي فرضت نفسها على مشواره ، بالعكس كان الأزمات دافع قوي لدى نوار لكي يصل الى حلمه الذي لطالما راوده والذي بدأ يحصد ثماره مع النجاح الجماهيري لاغنية يا حصتي باللهجة العراقية والتي لاقت تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب.


حدثنا عن نوار بداياته بالفن ؟

نوار الامير مطرب عراقي. من بغداد المنصور حاصل على بكالوريوس ادارة اعمال ودرست الموسيقى في معهد موسيقى في العاصمة العراقية بغداد، بدايتي كانت من خلال مسرح صغير في الاردن من عبر منظمة اليونسيف في مهرجان عربي عراقي ، وبدأ مشواري في الغناء في عمر ١٤ عام ، وقد كانت تجربتي هي مدرستي فقد اكتسبت الخبرة من تجاربي في الحياة والفن فالحياة مدرسة.

هل انتقالك الى اوروبا صعب او سهل المشوار الفني؟

يقول الفنان نوار الامير الموضوع بات اصعب كونه لاتوجد شركات تدعم المطربين في اوروبا، كما ان التعامل مع الشركات خارج أوروبا مثل العراق او دبي يحتاج تكلفة مادية كبيرة لانتاج اغنية، لكن بالرغم من كل ذلك انا شخصيا اسعى دائما لتطوير نفسي في اي مكان ان كان العراق او اوروبا.

ماذا حول انتاج الاغاني في الاغتراب؟

طبعا انتاج الاغاني بحسب الفنان نوار الامير يتم على نفقته الشخصية وهذا يشكل عبء كبير علي لان لا يوجد دعم من الشركات بلا مقابل، وحلمي ان اصل للعالمية من خلال عملي في اوروبا ويوجد مشاريع لاغاني قوية بعد ضرحي اغنية يا حصتي ووصولها على منصة اليوتيوب 516Kنص مليون وحلمي اكببر لكن سلم الحياة صعب ونشتهد لتحقيق احلامنا كشباب.

كيف ترى الاغنية العراقية ومستقبلها ؟

يرى نوار ان الأغنية العراقية تتطور بشكل سريع من خلال خبرة وابداع الموزعين والملحنين والشعراء ، والكل في الوسط الفني عم يبدع من جيله الحالي والكل يبدع على طريقتة واتمنى التوفيق للجميع.

الفنان الذي أثر في مشوارك الفني ؟

يقول نوار الامير ان قيصر الغناء العربي كاظم الساهر هو ملهمه في الغناء واضاف ان القيصر هو قدوة لكافة الفنانين بالعالم لمشواره وللفن الراقي الذي يقدمه.

حدثنا عن شعورك عند الصعود على المسرح والغناء ؟


يقول الفنان نوار الامير عندما اصعد على المسرح انسى كلشي واقدم كل ما لدي بكل طاقة فهذه هواية بالنسبة لي اكثر من مهنة وانا احب ممارسة هوايتي واستمتع بهذا الشيء وطبعا انا اكبر بحب الناس والفرحة عندما يكون المكان كله ناس يرددون كل شيء نغني وهذا شعور صعب الوصف.

هل الجمهور بأوروبا ذواق للفن؟

في اوروبا يوجد ناس راقية وتحب الفن الراقي بحسب نوار ، وانا طموحي في كل بلد اشتغل حفلات ويكون لي جمهور في جميع انحاء العالم.

ما هي المشاريع المستقبلية ؟

يقول الفنان نوار الامير طبعا بعد النجاح الكبير لأغنية يا حصتي ألحان المبدع عباس الجبوري وكلام يوسف السوداني و حيدر الشاكر وتوزيع هيثم سالم ، لدي تعاون جديد مع شركة ادم للانتاج والتوزيع الفني، وسيكون في المستقبل القريب عمل عراقي ستايل جديد وان شاءا لله يحقق صدى في العالم والوطن العربي ، ويضيف نوار هناك تعاون آخر مع صديقي الفنان المصري علي خيري سيكون مفاجئة قريبا ، كما ساقوم بتصوير الاغنيتين كفيديو كليب وسوف نجتهد لتقديم أجمل صوره للجمهور.


الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة