نجمة طيور الجنة جنى مقداد تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها في زفاف شقيقها الوليد

تعرضت نجمة ​طيور الجنة​ ​جنى مقداد​ للسخرية والانتقادات من بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اطلالتها في زفاف شقيقها ​الوليد مقداد​. واعتبر كثيرون ان الفستان البسيط الذي اختارته، افسدته بالوشاح الذي وضعته فوقه، فبدت وكأنها أكبر من عمرها، إضافة الى المكياج القوي، لكن في المقابل دافع عنها العديد من المعلقين، الذين اعتبروا ان الموضوع حرية شخصية، والاذواق تختلف من شخص إلى آخر، ولا يحق لأحد ان يتدخل في هذا الموضوع، مشيرين الى انها لم تحب ان تظهر مفاتنها في الصورة التي التقطتها، وهذا دليل احترام.


دخول الوليد مقداد القفص الذهبي
بتاريخ 20 آب من العام الحالي، دخل الوليد مقداد، نجم طيور الجنة، القفص الذهبي، مع الشابة من نور غسان بعد أشهر قليلة من إعلان خطوبتهما.
وتداول في المناسبة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو من الإحتفالات التي تمت، ظهر فيها الوليد وسط عدد من الأصدقاء والأهل.
وظهرت عائلة مقداد في حالة من السعادة بزفاف إبنها، في بعض المقاطع التي تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف.
وحسم مقداد الجدل الذي أثير مؤخراً حول انفصاله عن خطيبته مع بداية العام، إذ كانت قد إنتشرت الكثير من الأخبار حول انفصالهما، مؤكداً أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة، من قبل بعض المواقع.
جنى مقداد تنهار من البكاء بعد رؤية والدها في المستشفى
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهرت فيه جنى مقداد ابنة مؤسس قناة طيو الجنة “​خالد مقداد​”، و هي تقف خلف زجاج غرفة في إحدى المستشفيات وتلقي التحية على والدها خالد مقداد الذي تواجد في المستشفى قبل أن تظهر تأثرها الشديد وتبدأ بالبكاء بصورة مؤثرة.


وكان هذا الفيديو بمثابة رد بعد أنإنتشرت العديد من الأخبار أفادت بوفاة الأب الأمر الذي دفع ما بإبنه وليد المقداد إلى الرد عليه بفيديو نشره في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أكد فيه أن كل ما يُنشر في هذا الشأن مجرد شائعات، لافتاً إلى أن والده ما زال في المستشفى وأن حالته مستقرة، داعياً المتابعين إلى الدعاء له بالشفاء ومؤكداً أن الأسرة ستعلن كل المستجدات في حينها.

مقالات ذات صلة