أول ظهور رسمي لياسمين” الحمد لله الذي شفانا و عفانا”.. صورة

تلفزيون الفجر | نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على الانستغرام أول صورة لها بعد تماثلها الشفاء من داخل المستشفى قبل مغادرتها غرفتها.

وذلك بعد وعكتها الصحية التي مرت بها وسافرت لتلقي العلاج في إحدى مستشفيات سويسرا.

وكتبت ياسمين عبد العزيز على صورتها :”الحمد لله الذي شفانا و عفانا”.
الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي، قد أعلن خلال مداخلة تلفزيونية بأن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستعود خلال أيام إلى مصر.
وقال العوضي في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” : “كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها”.
وتابع: “ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية”.

https://www.instagram.com/yasminabdelaziz_/?utm_source=ig_embed&ig_rid=0ecb32e7-74b4-4031-8744-79b46c7ab706

لكنه عاد وشدد على أن: “مقدرش أقول لحد إلا أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها”.

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: “مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي إتعشي وإتمشي، ده إسمه كلام؟! هل ده طبيعي”.

مقالات ذات صلة