مايا دياب مختلفة في أهلا وسهلا – فيديو

يحظى كليب الفنانة اللبنانية مايا دياب الجديد الذي يحمل عنوان “أهلا وسهلا” بتفاعل بين الجمهور، وسط ردود فعل متباينة منذ طرحه قبل أيام، ووصل لأكثر من مليوني مشاهدة. وفضلت دياب هذه المرة اختيارا غير تقليدي ومختلفا عن كليبات أغانيها السابقة، فانقسم الجمهور بين من اعتبر أجواء الفيديو على الطريقة الهندية، والتركية، والمكسيكية، والمغربية. الأغنية من ألحان محمد يحيى، وتأليف الشاعر محمد الكياتي، وإخراج جاد شويري، وتقول كلماتها: “يا مراحب خطوة عزيزة، بدايات الحب لذيذة، أهلا وسهلا بقى.. أنا كنت متشوقة”.

كما لفتت مايا دياب انتباه غالبية مشاهدي الكليب بإطلالاتها المتنوعة من جهة، ومن جهة أخرى ركز آخرون على تغيّر ملامح وجهها، فقال بعضهم إنها اعتمدت على مكياج صاخب، وبعضهم الآخر قال إنها خضعت لعملية تجميل جديدة، كما تحدثوا عن اللحن وكلمات الأغنية. وجاء في تعليقات عدد من المتابعين:” فكرة الكليب جديدة كتير حلوة”، و”الكليب روعة مُبدع، بس كان في ينلعب شوي بالصوت في إزعاج للاذن باهلا وسهلا بقااااا، مبروك”، و”كليب مختلف ابدعت يا مايا” و”الملامح يا مايا الملامح احفظي نفسك”. كما جاء في التعليقات:” اللحن لما تقول اهلا وسهلا بقى يشبه اغنية الدنيا ريشه فهوا من فيلم احلى الاوقات”، و”هو أكيد الفيديو كليب روعة، جاد شويري المخرج المبدع اللبناني، أما الاغنية ناقصة نوعا ما انا ما حسيتها كتير بس اطلالاتك يا مايا واااو حبيت”، و” يعني الكليب حلو بس مافي كلام”.

وأطلت النجمة اللبنانية في الأغنية بأزياء جديدة، ونشرت منها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، كانت بألوان وتصاميم متنوعة، فتارة ظهرت بفستان مزين بالورود، ومزود بأكمام شفافة، وتارة أخرى ظهرت بفستان من الشيفون باللون العنابي وبفتحة ساق طويلة. كما ظهرت بإطلالة أخرى عبارة عن كروب توب دارماتيك مرصع بالتطريزات والكريستال، مستوحى من أجواء المكسيك. وأطلت بفستان باللون الأزرق التركوازي الفاتح من روبرتو كافالي Roberto Cavalli، وهو من دون أكمام ومطبّع بالورود ورسومات، بالإضافة إلى النمط المنقّط بالأبيض. ولم تعتمد فقط في كليبها الجديد على التنوع في الملابس؛ إذ غيرت تسريحة شعرها عدة مرات.

مقالات ذات صلة