زين عوض تحلق في سماء مهرجان”الجونة” السينمائي في مصر

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر


أكدت الفراشة الأردنية زين عوض بأنها الأقدر على جلب عشاقها ومتابعيها في كل مكان وموقع لتواصل بعد نجاحها الكبير في مهرجان جرش ولتحلق في سماء جمهورية مصر في مهرجان “الجونة السينمائي” في دورته الخامسة المنعقدة هذه الأيام في مدينة الجونة الساحلية في مصر، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها الجميلة والراقية التي اعتمدتها في ليالي وسهرات المهرجان بتوقيع مصمم الأزياء العالمي فؤاد سركيس لتكون الفراشة الأردنية هي التي سيصدح صوتها في الساحل المصري لتكون الصوت الذي له مكانة خاصة في قلوب وعقول عشاقها ومحبيها.

يأتي حضور الفراشة زين في “الجونه السينمائي” تتويجا للنجاح الكبير الذي حققته في “مهرجان جرش” للثقافة والفنون الشهر الماضي، والذي أتبعته بنجاح آخر حققته في حفل ختام “مهرجان الأردن للإعلام العربي والذي تم من خلاله تكريمها كونها تستحق بعد أن أشعلت المدرجات بحضورها الكبير واللافت .”.

وستواصل النجمة زين بعد عودتها إلى العاصمة الأردنية عمّان الأسبوع المقبل، تحضيراتها النهائية لإطلاق عمل عاطفي بعنوان “من بعد ما نسيتك”، إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على تصوير عمل وطني لفلسطين بعنوان “ارفع أيدك عليها . النجمة زين عوض سيكون لها مستقبل كبير في عالمها الذي اعتادت أن تستكمل مسيرتها وسط نجاحات مستمرة لا تتوقف والقادم لها أكبر من الأعمال التي ستكون لها الوجه الأفضل في المرحلة القادمة .

مقالات ذات صلة