فيديو كليب بكلمات يلاطف فيها المشاعر غرام ورومانسية فضل شاكر تتجلى بـ ” قاعد مكانّا “

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

الفنان فضل شاكر عاد من جديد بقوة  أمام جمهوره ليحاكي عشاقه بصوته المحبوب الذي واصل اختياراته الجميله ليكون محطة مهمة في حياته الجديدة ليكون فضل مغني بادر على جذب  عشاقه اينما كانوا  ليطرح أغنيته الجديدة ،” قاعد مكانّــا ” ، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ،وهي من الأعمال الرومانسية ، وصاغ الكلمات الشاعر أحمد المالكي ، فيما قام بتلحينها إسلام زكي ، ومكس و ماستر و توزيع إلهامي الدهيمه و أحمد حسام ، وتم تصوير العمل ، ما بين الأردن وبيروت ، فيما قام بإخراج  الفيديو كليب الفنان منذر رياحنة ، وإشراف عام اياد النقيب .

وتقول كلمات الأغنية :

قاعد مكانا وبسرح معاك … شايف بدالك صورنا..

مش قولنا دايماً هاشوفك هناك … غيرنا ب ايدينا قدرنا..

قاعد مكاننا وبسرح معاك … مش قولنا دايماً هاشوفك هناك

غيرنا ب ايدينا قدرنا….

هنا ابتدينا وتاه الكلام … هنا اتلاقو الروحين..

هنا اتواعدنا بالحب اتعاهدنا … والوعد ده راح فين..

” قاعد مكانّــا ” تحمل أجمل صور العتاب والشوق للحبيب، والصور الجميلة ، التي لا زالت تسكن قلوب العاشقين ، لتبقى قلوبهم تنزف، عشقاً ، وتجسدت أبهى صور الفراق في هذه الكلمات : هنا انتهينا بكلمة سلام .. هنا انتهت الحياة.. هنا اتخاصمنا مشينا وندمنا .. والعند بان أذاه .

” قاعد مكانّــا ” تم أطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر ” يوتيوب ” وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية  وتعتبر اغنية الفنان شاكر  قاعد مكانا صورة جديده لانطلاقة مهمة وعالية المستوى من حيث القوة والمتابعة ليكون فضل شاكر صوت مهم منح الحضور بأن الصوت الناعم والذي عشقه الملايين سيواصل عطاءه ليطرح مزيد من الاغاني التي تلاقي كلماتها المنتقاه بحرفية عالية وصوت يداعب المشاعر ويلاطف فيه القلوب الناعمة، وللاستماع للأغنية من خلال الرابط المرفق :

مقالات ذات صلة