بالصور: هند صبري تكشف كواليس “البحث عن علا” بعد غياب أكثر من ١٠ سنوات

هند صبري شاركت الجمهور، أول صور من الكواليس، عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: بعد غياب أكثر من ١٠ سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية البحث عن علا.. أخيراً أول صور من البحث عن علا!.

وتقدم الفنانة هند صبري الجزء الثاني من المسلسل ولكن بشكل مختلف، بداية من الاسم الذي تحول من “عايزة أتجوز”، إلى “البحث عن علا”، وظهر من كواليس استمرار النجمة سوسن بدر بدور والدتها، كما يظهر الفنان هاني عادل وهو أحد أزواجها المحتملين في الجزء الأول، إضافة إلى النجم خالد النبوي وهو الوحيد من ضيوف الشرف الذي تم الكشف عن تواجده.

يذكر أن هند صبري لا تخوض تجربة “البحث عن علا” كممثلة فقط، ولكنها تقدم تجربتها الأولى كمنتجة، حيث تم الإعلان عن المسلسل في شهر مايو من العام الماضي ضمن مبادرة من إحدى المنصات الرقمية لتقديم أعمال درامية للدفاع عن المرأة العربية، بالمشاركة كمنتج منفذ لمسلسل عربي سيعرض في نطاق عالمي.

وعلقت هند على الفكرة قائلة: أشعر بالحماسة والسعادة وأنا أشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكس.. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجا منفذا لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي.

وواكب ترشيح هند لبطولة المسلسل اختيارها ضمن ٥٥ نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة، ضمن مشروع “لأنّها شاهدت”، وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالًا استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت، مع كل من صوفيا لورين، وسلمى حايك، وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي.

مقالات ذات صلة