ما حقيقة طلاق الوليد مقداد ونور غسان ؟

انتشرت أنباء عن طلاق وانفصال الوليد مقداد و نور غسان مقداد، بعد زواجه منها قبل أشهر ، وتصدرت كلمات ” طلاق وليد المقداد -انفصال والوليد المقداد عن نور غسان مقداد ” محركات البحث .


وفي حقيقة الأمر ، يعود أصل الأنباء عن طلاق الوليد مقداد ونور غسان مقداد وهي غير صحيحة ، إلى سؤال متابع عن الأسباب التي قد تقوده للانفصال عن زوجته ، ولم ينتبه وليد لما وراء السؤال ، ورد بأن الأمر الذي قد يدفعه للانفصتا عن زوجته هو الخيانة والا تحترمه أمام الاصدقاء وعدم احترامها لاسرته وبعض الحديث في هذا السياق .

وكان زواج والوليد مقداد ، الحدث الأكثر أهتماماً في حينه ، وتصدر عمليات البحث بأرقام كبيرة لمدة أيام ، كما كان العنوان الرئيسي لأكبر قنوات اليوتيوب ، وتمتلك خالد مقداد ، مؤسس “طيور الجنة ” أحتراماً واسعاً في الوطن العربي ، وكسبت شهرة واسعة بسبب ماتقدمه من محتوى يعزز قيم وأخلاق الأطفال وأصبحت قدوة للعائلات ومثالاً يفخر به .


زوجة الوليد مقداد هي نور غسان مقداد وهي حفيدة خال خالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، وتبلغ من العمر 21 عاماً وهو نفس عمر وليد مقداد وقد ولدت في العاصمة الأردنية عمان، وتقيم ودرست في الكويت ويعد الوليد مقداد أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، ويمتلك شعبية كبيرة .

مقالات ذات صلة