حسين فهمي ومصطفى فهمي في مسلسل واحد سوياً لأول مرة في رمضان

يَخَوض النجمان الكبيران الشقيقان حسين فهمي ومصطفى فهمي، للمرة الأولى في تاريخهما الفني، تجربة العمل الدرامي سوياً في مسلسل معاً، وذلك بحسب ما صَرّحا مؤخراً.

الفنان حسين فهمي – الصورة من حسابه على انستغرام


ويخوض النجمان الكبيران بطولة مسلسل «أولاد الهلالية»، حيث يُشَارِكهما البطولة عفاف شعيب ومجموعة كبيرة من الفنانين؛ منهم أحمد سعيد عبد الغني، ونجلاء بدر، وشيري عادل، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد، وشريف خير الله.
مسلسل «أولاد الهلالية» يُعَدّ دراما اجتماعية صَعيدية سيتم تقديمه في 30 حلقة، وهو من تأليف سليمان دياب، وإخراج فتحي عبد العزيز، ويبدأ التصوير منتصف يناير (كانون الثاني) الجاري استعداداً للسباق الدرامي الرمضاني القادم.

حسين فهمي وشقيقه مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى- الصورة من حساب الإعلامية فاتن موسى على انستغرام


يشار إلى أن الفنان حسين فهمي كان قد أوضح حقيقة انفصاله عن زوجته، بعدما ترددت أقاويل كثيرة حول هذا الأمر، خاصة أنها الزيجة السابعة له، وذلك بعد حلقة شقيقه مصطفى فهمي مع الإعلامي عمرو أديب، وإشارته إلى أنه أصبح عازباً هو وشقيقه.

حسين فهمي ومصطفى فهمي الصورة من حساب حسين فهمي على انستغرام


وكشف حسين فهمي حقيقة هذا الأمر، على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم الكاهن، قائلاً: «فعلاً أنا ومصطفى أخويا ملناش حظ في الستات، لكن الناس فهمت غلط، أنا منفصلتش عن مراتي ولا حاجة، أهي موجودة معايا»، كما أكد فهمي خلال حضوره العرض الخاص لفيلم الكاهن أنّه يُواصِل العمل على فيلم سينمائي آخر ومسلسل، بالإضافة إلى مسرحية من إنتاجه الخاص دون أن يكشف التفاصيل.

مقالات ذات صلة