الاماراتي الممثل سعد عبدالله يشارك في فيلم A tale of shadows



طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

الممثل سعد عبدالله استطاع ان يكون محط انظار مهمة كونه سبجسد شخصية شبح في فيلم الرعب A tale of shadows ومن أجل أن نتعرف أكثر علي تفاصيل مشاركة الممثل سعد عبدالله في فيلم A tale of shadow يستعد الممثل سعد عبدالله لعرض فيلمه العالمي الجديد “A Tale Of shadows”, والذي انتهي من تصويره منذ فترة.

وأكد الممثل سعد عبدالله في تصريحات صحفيه، إن العمل ينتمي لنوعيه أفلام الرعب وهو عمل ذو طبيعة مختلفة، وقد تأجل عرضه لأكثر من مرة على الرغم من انتهاء تصويره منذ شهور عديدة، ليصبح جاهز للعرض ألان . وعن دوره في العمل تحدث الممثل سعد عبدالله ، انه يجسد شخصيه شبح بطريقه مختلفة للغاية وذلك في مشهد واحد فقط، حيث يظهر بهذا الدور بشكل ثانوي ، لافتا إلى ان العمل يحمل العديد من المفاجآت الكبيرة .

وقال سعد عبدالله، انه سعيد بالتجربة التي يسعى من خلالها علي الرغم من صغرها إلي الوصول للعالمية خاصة وان الفيلم باللغة الانجليزية وملئ بالتفاصيل المختلفة علي عالمنا العربي.

من جانب أخر يشارك الممثل سعد عبدالله في أكثر من عمل درامي بداخل مصر وخارجها حيث يشارك في العمل الإماراتي خلك شنب، والذي حقق من خلاله حاله نجاح كبيرة في جزءه الأول. فيلم “حكاية الظلال” هو فيلم إثارة إماراتي لعام 2017 من إخراج وكتابة طارق الكاظم وإنتاج ينجي هان. بطولة الفيلم تشوكا إيكويوغو ، ريك أبي ، أرزو نيوويرث ، وألمير أجميرين في الأدوار القيادية.

تم عرض الفيلم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة . يشار أن الممثل عبدالله نما ظهوره من خلال أعمال جعلته محط انظار مهمة في ساحة التمثيل الذي سعى ان يرسم مستقبله من خلال تطوره اللافت في اعماله التي حققت نجاحات مهمة .

مقالات ذات صلة